المحتوى الرئيسى

جنون التعديل..شركة روسية تعدل BMW M3 بتغطيتها بجلد التمساح!!

06/15 08:11

من المعروف أن هناك مدرستين لتعديل السيارات، المدرسة الأولى لراغبي الأداء القوي، والتي يتمحور اهتمامها حول معدلات أداء السيارة، أما المدرسة الثانية فهي التى يتمحور اهتمامها حول الغرابة أو الفخامة، وإذا ما تم تقييم شركات التعديل في أوروبا الشرقية، فسندرك أنها على الفور تهتم بالمدرسة الثانية، التي تقارع الجنون جموحاً في طرق التعديل.

فلقد رأينا من المعدلين الروس والألبانيين قمة الغرابة في تعديلاتهم للسيارات، فتارة نرى سيارة مغطاة بجلد الثعبان، وأخرى مطلية تماما بالذهب، وأخرى تمت تغطيتها بالكامل بجلود الحيتان، أما الحيوان الذي انتظر دوره وحصل عليه بالفعل، فهو التمساح.

فلقد أعلنت شركة تعديل سيارات تدعى "Vipon" التي تمارس نشاطها في ليتوانيا، ولاتفيا المجاورة، عن إطلاقها نسخة خاصة من طراز BMW M3 مكسوة بأفخر أنواع جلد التمساح.

وقد حصلت أيقونة الصانع البافاري على بدن رياضي كامل، تم طلاؤه باللون الفضي المزود بقطع لامعة، ويتضمن البدن الرياضي الجديد، مشتت هوائي أمامي، مع مصدّ معدل قليلاً في الجبهة، أعتاب جانبية أكثر انخفاضاً، تعمل جنبا إلى جنب مع مجموعة من الإطارات السبائكية التي يتوقع أنها من صنع الشركة الشهيرة "إيه سي شنيتزر" فضلاً عن سلسلة من الأضواء التي تزين المقصورة وأسفل السيارة وخلف شبك التهوية الأمامي.

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل