المحتوى الرئيسى

عاجل: تشيلسي سيتعاقد مع هيدينك بداية يوليو

06/15 07:19

ارفتعت أسهم المدير الفني الهولندي "جوس هيدينك" (مدرب تركيا) لدى إدارة نادي تشيلسي صباح اليوم الاربعاء لتولي مسؤولية تدريب فريق ستامفورد بريدج بعد أن أعلن رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم "محمود أوزجينر" أنه لن يقوم بترشيح نفسه في الانتخابات المقبلة للاتحاد المحلي.

وهدد محمود أوزجينير إدارة تشيلسي باللجوء إلى الفيفا بداية هذا الأسبوع إذا واصلوا مفاوضاتهم مع جوس هيدينك لكن بعد أن قرر التنحي عن إدارة الاتحاد التركي بإمكان تشيلسي مواصلة العمل على إتمام التعاقد مع المدرب المُحنك للعودة مرة أخرى لتدريب الفريق الذي سبق وحقق معه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2009 على حساب إيفرتون بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة في الدور نصف النهائي بموجب هدف إعتباري.

أوزجينير رفض الإلتزام الكامل بالمواصلة مع الاتحاد التركي لضعف التمويل المحلي له، ما سيؤدي لانتهاء مستقبله الإداري مع الاتحاد التركي هذا الصيف بالتالي فقد يتمكن هيدينك من فسخ عقده والانتقال إلى للندن.

المدير التنفيذي لنادي تشيلسي "رون جولاري" أكد في حديثه لصحيفة ديلي ستار البريطانية أن عملية التعاقد مع هيدينك تسير بشكل جيد ولكن الوقت الراهن ليس مناسباً للكشف عن هوية المدير الفني الجديد للبلوز.

وأضاف "سوف نعلن عن الأشياء التي يريد معرفتها عشاق النادي بالطريقة المعُتادة ولكن نأمل أن يتم ذلك خلال الأسبوع المقبل أو الأسبوع بعد المقبل، حيث سنكون في وضعية تسمح بالإعلان عن مدربنــا الجديد".

ورفض جولاري الإعلان عن أية تفاصيل بقوله "لا أعتقد أنه من حقي التحدث أو التعليق عن هذا الأمر الآن، فأنا لا أريد خلق أية تكهنات كي لا يحدث لغط، نحن سوف نصدر إعلاناً عندما نكون على استعداد".

لكنه حدد الوقت الذي سيتم الإعلان خلاله عن مدرب تشيلسي الجديد بقوله "المدرب الجديد سيصل إلى هنــا الشهر المقبل (يوليو)".

ومن المتوقع أن يساعد جوس هيدينك في تدريب تشيلسي "راي ويلكينز" الذي سبق وساعده خلال الثلاثة أشهر التي قضاها في تدريب البلوز بداية عام 2009، فقد ألمح هيدينك بأنه يُحب العودة لتشيلسي وسيكون من الرائع أن يعود ويلكينز بعد الاستغناء عن خدماته في نوفمبر 2010.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل