المحتوى الرئيسى

عصام جمعة في الطريق إلى تولوز

06/15 07:19

 

مهاجم المنتخب التونسي عصام جمعة المحترف مع نادي لانس الفرنسي تلقى عدة عروض من فرق أوروبية عبرت عن رغبتها في انتداب أحسن هداف في تاريخ المنتخب التونسي وتجددت هذه الرغبات بصفة خاصة على إثر هبوطه نادي لانس إلى الدرجة الثانية في فرنسا.

يبدو أن وجهة نادي تولوز الفرنسي أصبحت المنتخب التونسي ولاعبيه فبعد انتداب المدافع المتميز أيمن عبد النور اتجهت أنظار نادي تولوز إلى مهاجم المنتخب عصام جمعة صاحب الثلاثية الأخيرة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب التشادي.

 

وأكد عصام أنه تلقى عدة عروض سيحسم في أمرها وهو بصدد دراستها وذكر بأن وكيل أعماله قد أسر له بوجود نادي تولوز من بين الفرق التي ترغب في خدماته خاصة مشيرا إلى أن سعره لن يكون كبيرا بعد هبوط فريقي لانس إلى الدرجة الثانية، خلافا لما كان يمكن أن يكون لو بقي لانس في الدرجة الأولى.

 

وأضاف جمعة أن فرقا أخرى من فرنسا قد عبرت من جهتها عن رغبتها في انتدابه ولكن الاختيار سيكون للعرض الأفضل علما وأن نادي مرسيليا قد عبر هو الآخر عن اهتمامه بأداء مهاجم لانس الفرنسي وهو صاحب آخر هدف في شباك المنتخب الفرنسي في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب التونسي في فرنسا غير أن الوجهة الأقرب هي نادي تولوز الفرنسي.

عصام جمعة المتواجد بفرنسا لحسم أمر اختيار وجهته القادمة أكد بأن إمكانية التحاقه بالدوري التركي واردة كذلك خاصة وأنه تلقى بعض العروض من فرق تلعب بالدرجة الأولى من الدوري التركي وهي فرضية واردة وغير مستبعدة.

 

والمؤكد أن القرار الأخير سيتم اتخاذه في الأيام القادمة قبل العودة إلى تونس للقيام بحفل زفافه على الطريقة التونسية مع زوجته الفرنسية في ولاية مدنين بالجنوب التونسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل