المحتوى الرئيسى

بيرمنجهام يعمل على افساد مخطط فولهام

06/15 07:06

رشحت إدارة بيرمنجهام سيتي ستة اسماء لها من الخبرة ما يكفي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لتولي مأمورية تدريب الفريق استعداداً للموسم الجديد الذي سيقضيه النادي في بطولة دوري الدرجة الأولى من بين تلك القائمة الكبيرة من المدربين المدير الفني السابق لنادي نيوكاسل يونايتد "كريس هوتون" المُرشح لوظيفة مساعد مارتن يول في تدريب فولهام هذا الصيف.

مالك نادي فولهام "محمد الفايد" بدأ محاولته مع كريس هوتون بداية الأسبوع الجاري كي يُعيد شراكته مع مارتن يول حيث عملا معاً في تدريب توتنهام لمدة ثلاثة أعوام، لكن إدارة بيرمنجهام تعمل الآن على افساد هذا المُخطط والحصول على توقيع هوتون الذي يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير النادي نظراً لإعادته نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي للبريميرليج ويأملوا في أن يفعل نفس الأمر مع فريقهم.

واستقال المدير الفني الأسكتلندي "أليكس ماكليش" من تدريب بيرمنجهام يوم الأحد الماضي وبعد أيام قليلة ارتبط بالانتقال لأستون فيلا ما أثار غضب أنصار البلوز للعداوة الكبيرة بينهم وبين الفيلا.

من بين الستة أسماء المرشحة لتدريب بيرمنجهام "روبيرتو دي ماتيو" المدير الفني السابق لويست بروميتش الذي تمت إقالته منتصف الموسم الماضي وتعيين روي هودسون بدلاً منه رغم فوزه بلقب أفضل مدرب في أحد شهور الموسم، وكذلك مدرب نادي ويستهام السبق "جيانفرانكو زولا" اللاعب السابق في صفوف تشيلسي والذي حدث وكان من ضمن المرشحين لتدريب البلوز قبل دخول اسمء هيدينك في قائمة المرشحين للفريق اللندني الأزرق.

القائم بأعمال رئيس نادي بيرمنجهام سيتي "بيتر بانو" قال للصحافة الإنجليزية صباح اليوم الأربعاء بأن هناك مناقشة لوضع النادي مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية وأوضح عدم وجود ثبات على اسم واحد بعينه في قضية المدرب الجديد، وتمنى أن يتم الاتفاق على اسم واحد في أقرب وقت ممكن.

وأكد العدد المذكور أعلاه "ستة مدربون" بقوله "هناك ما لا يقل عن ستة مرشحين لتدريب النادي على الرادار".

ومن غير المرجح تحول بيرمنجهام سيتي إلى مدرب بورتسموث ستيف كوتريل الذي تم ترشيحه في وقت سابق من هذا الأسبوع حيث حقق إنجازات جيدة مع البومبيه وحافظ عليه من الهبوط بأقل الإمكانيات المُتاحة الموسم الماضي ليعطي أمل جديد للجماهير من أجل العودة للبريميرليج الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن بيرمنجهام سوف يشارك في الأدوار التأهيلية للدوري الأوروبــي الموسم المقبل ويجب عليه إيجاد مدرب في أسرع وقت ممكن حيث ستبدأ مرحلة التصفيات منتصف يوليو المقبل.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل