المحتوى الرئيسى

الصفاقسي ينتدب البغدادي في انتظار أيوب

06/15 06:11

 

شرع النادي الصفاقسي في ترتيب بيته استعدادا للموسم القادم، وبالإتفاق مع الجهاز الفني انطلقت عملية انتداب اللاعبين الذين وضعهم الفريق على قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم للزاد البشري للنادي الصفاقسي.

أول انتدابات فريق القلعة السوداء والبيضاء كان مهاجم مستقبل قابس ولاعب المنتخب الأولمبي رشوان البغدادي، الذي شد إليه الأنظار خلال هذا الموسم مقارنة بالأداء المتميز الذي قدمه مع فريقه ومساهمته الكبرى في النتائج الواعدة التي أحرزها فريقه.

وكانت أهداف البغدادي حاسمة في عدة انتصارات أحرزها أبناء المدرب عادل السليمي، واعتبر جل الملاحظين أن النادي الصفاقسي وفق وكعادته في اختياره هذا المهاجم الواعد الذي لم يتجاوز سن الثانية والعشرين.

ومن جهة أخرى تجري المساعي حثيثة داخل مركب النادي الصفاقسي لانتداب حارس الترجي الجرجيسي أيمن بن أيوب الذي تم اختياره أحد أبرز الحراس في دوري هذا الموسم، إلى جانب رامي الجريدي حارس مرمى الملعب التونسي، وقد تقدمت المفاوضات أشواطا طويلة.

وأكد مدير الكرة في الفريق الناصر البدوي الذي أضاف بأن العلاقة المتميزة بين النادي الصفاقسي والترجي الجرجيسي من شأنها أن تسهل عملية انتقال الحارس بن أيوب إلى صفوف فريق "يوفنتوس العرب" بداية من الموسم القادم.

كما أضاف البدوي في تصريحه الخاص لـ "يوروسبورت" أن القائمة مازالت مفتوحة وبأن عدة مفاجآت سارة لجماهير النادي الصفاقسي في الطريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل