المحتوى الرئيسى

أمريكا و بنما إلى دور ربع النهائي من الكأس الذهبية

06/15 06:05

نجح المنتخب الأمريكي من الفوز على منتخب جوادلوب بهدف مقابل لاشيء أحرزه جوزي ألتيدور في إطار المجموعة الثالة  ضمن بطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى المعروفة باسم" الكأس الذهبية"  التي تقام على الأراضي الأمريكية .

دخل المنتخب الأمريكي المباراة بقوة بحثًا عن تأشيرة الصعود للدور المقبل فسنحت له العديد من الفرص و كانت البداية عند الغير موفق تمامًا فهذه المباراة نجم فولهام الإنجليزي ديمبسي عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها قوية جدًا لكن أنقذها حارس مرمى منتخب جوادلوب .

بعدها مباشرة نجح مهاجم المنتخب الأمريكي خوزي ألتيدور من إحراز هدف المباراة الوحيد من تسديدة صاروخية لا تصد و لا ترد من على حدود منطقة الجزاء و ذلك في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة .

و حاول منتخب أمريكا زيادة النتيجة في أكثر من مناسبة ، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل خصوصًا البعيد تمامًا عن المباراة ديمبسي الذي أضاع فرصة هدف محقق في نهاية الشوط الأول .

و في الشوط الثاني عاد ديمبسي من جديد و من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء نفذها بطريقة رائعة ، لكن التوفيق لم يكن حليفه لتصطدم الكرة بالعارضة .

و في أغرب فرص المباراة أيضًا عن طريق ديمبسي و المرمى خالي تباطئ في تسديدة الكرة داخل المرمى لتنشق الأرض عن مدافع منتخب جوادلوب من إنقاذ هدف محقق للمنتخب الأمريكي .

بهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب الأمريكي للنقطة السادسة و تأهل رفقة منتخب بنما إلى دور ربع النهائي من الكأس الذهبية و ذلك بعد تعادل الأخير مع منتخب كندا بهدف لمثله و وصل رصيده للنقطة السابعة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل