المحتوى الرئيسى

بالتفاصيل: الزمالك يدخل على خط المفاوضات مع حمودي سموحة.. بعد طلب الأهلي ضم اللاعب

06/15 05:22

فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع نادي سموحة بشكل مباشر للحصول على خدمات لاعبه الصاعد أحمد حمودي أحد أعضاء المنتخب الأوليمبي المصري.

وعلم ZamalekFans.com ان اللواء علاء مقلد مدير الزمالك التنفيذي استغل تواجده في مؤتمر سموحة للأندية المعارضة لسياسات اتحاد كرة القدم المصري الثلاثاء، وقام بالحديث مع رئيس النادي السكندري فرج عامر عن انتقال اللاعب للزمالك.

وكان الأهلي قد طلب ضم حمودي الذي يلعب للمنتخب الأوليمبي المصري ويجيد في مركز صانع الألعاب.

ويسعى النادي الأحمر لضم بعض اللاعبين من أصحاب الأعمار الصغيرة مثل محمد صلاح لاعب المقاولون العرب وحسين حمدي لاعب مصر المقاصة وغيرهم.

وطلب فرج عامر ارسال فاكس رسمي من نادي الزمالك لسموحة يتم فيه تقديم عرض رسمي لشراء اللاعب.. مؤكداً على ان ناديه سينظر في العروض المقدمة للاعب عقب نهاية الموسم، بما يفيد النادي واللاعب.

وعلم ZamalekFans.com ان رئيس سموحة وعد مسئول الزمالك بتفضيل عرض الزمالك في حال تساوي العرضين الماليين.. نظراً لوجود استياء من النادي الأهلي لدخوله في مفاوضات مع بعض لاعبي الفريق السكندري دون العودة لإدارة النادي أولاً، بالإضافة إلى انه من الأندية المناصرة لاتحاد كرة القدم المصري بعكس الزمالك المنضم لتكتل الأندية المعارضة للجبلاية مع سموحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل