المحتوى الرئيسى

في احتفالية الزمالك بمئويته.. قدامي فلسطين في ضيافة قدامي الزمالك المصري في يوليو بالقاهرة

06/15 04:37

يتوجه قدامي قطاع غزة لكرة القدم إلى الأراضي المصرية بعد أسبوعين لخوض مباراة حبية مع قدامي نادي الزمالك في الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

وجاءت تلك المباراة بدعوة من نادي الزمالك لجمعية قدامي الرياضيين بمجهودات سهيل نشوان رئيس محبي وعشاق نادي الزمالك وأيمن مدوخ نائب الرئيس و المنسق الإعلامي الذين لعبا دوراً كبيراً في ترتيب تلك الزيارة بعد فشل محاولات قدوم فريق الزمالك لكرة القدم لتنظيم مباراة ودية في غزة لارتباطه بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يتم ترتيب كافة الإجراءات التي تتعلق بعملية سفر قدامي اللاعبين ووفد من جمعية القدامى حيث سيغادر مع الوفد نشوان ومدوخ منسقي الزيارة.

وكان للحاج علي الهواري مدير منتديات موقع ZamalekFans.com دوراً مهما في الترتيب لتلك الزيارة باعتباره أحد الشخصيات الداعمة لفكرة تبادل الزيارات بين الرياضيين المصريين والفلسطينيين في إطار دعم نادي الزما.. ذلك بقطاع غزة واستكمالاً لدور نادي الزمالك الوطني الذي جسده في العام 2000 أثناء الزيارة التاريخية لنادي الزمالك لفلسطين.

يشار إلى أن نادي الزمالك قام باستضافة عدد كبير من اللاعبين الغزيين خلال الفترة الأخيرة لإجراءات الفحوصات الطبية اللازمة لعلاج اللاعبين.

يذكر أن تلك الزيارة تعد أول إنجاز لمحبي وعشاق نادي الزمالك في فلسطين في ظل الحديث عن عدد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل