المحتوى الرئيسى

أونيل "العملاق الجذاب" ينهي مشواره الناجح

06/15 04:05

 

لم يغير شاكيل أونيل، "العملاق الجذاب" في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عاداته حتى حين قرر الإعتزال، فمن إعتاد على تصرفات تفاجىء عارفيه والمحيطين به لم يشذ عن هذه القاعدة إذ إعتمد أسلوب "الصدمة" ليعلن ذلك.

 

أبلغ شاكيل أونيل أنصاره ومعجبيه بقراره عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والتي كرسها لتبادل الأفكار والنكات معهم. بكل بساطة أكد لهم "أنا أعتزل، القصة المستمرة منذ 19 عاما يجب وضع نقطة النهاية لها. أردت أن تكونوا أول من يعلم بهذا القرار، لأني أحبكم". وتصفح الخبر على الفور 4 ملايين شخص، وبثوه بدورهم إلى ملايين آخرين.

 

وتضمن الموقع ايضا فيلما مدته 16 ثانية سجل عليه أونيل شكره لمشجعيه وأحبائه.

 

وقرار أونيل المفاجىء لم يترك مجالا أمام إداريي فريقه بوسطن سلتيكس للتعليق على استفسارات رجال الإعلام، إذ علموا بالخبر بالتواتر أيضا. وهذا ما كشفه الناطق بإسم بوسطن الذي أوضح أن أونيل لم يبلغ النادي بإعتزاله قبل أن يعلن ذلك للجمهور.

 

أكد أونيل أنه لم يعد يقوى أن يكون كما عهده أنصاره، "وهذا واقع الحال" لمن أصبح ظلا للنجم الجسور "الديزل"، كما يطلق عليه، وذلك بسبب تكاثر الإصابات وأيضا "لأن لكل حقبة رجالها ونجومها"، فلا بد من الإقرار بالواقع "مهما كان صعبا بعد هذه المسيرة الطويلة التي آزرتموني خلالها".

 

وأعلن "شجرة الصبار الكبيرة" صراحة أنه لا يريد أن يخذل الناس في موسمين متتاليين، كما "لا أريد أن آخذ فريقي بوسطن رهينة (مرتبط معه حتى 2012)، وطالما أن قدمي أضحتا هشتين ومنهكتين لم تعد تجوز المخاطرة والمحاولة مجددا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل