المحتوى الرئيسى

رسمياً: ويستهام يُبرم أولى صفقاته الصيفية بالسنغالي عبد الله فاي

06/15 02:21

إنضم المدافع الدولي السنغالي "عبد الله فاي" في صفقة انتقال حر إلى ويستهام يونايتد العائد نهاية الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد احتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الأضواء والشهرة تحت قيادة المدرب الإسرائيلي "إفرام جرانت".

وعمل المدير الفني لويستهام "سام آلارديس" على تجديد دماء الفريق بعد الانتكاسة التي تعرضوا لها مؤخراً بمفاوضته بعض لاعبي البريميرليج الذين قاربت عقودهم على الانتهاء أو التي انتهت بالفعل ومن بين تلك الوجوه لاعب وسط نيوكاسل "نولان" الذي يتبقى على عقده عامين فقط ولا يريد التجديد للماكبايس لكن مالك النادي الأبيض والأسود "مايك أشلي" رفض عرض المطارق ووصفه بالسخيف حيث بلغ 1،5 مليون جنيه إسترليني.

وتمكن آلارديس من إقناع مدافع نادي ستوك سيتي "عبد الله فاي" الذي انتهى عقده هذا العام مع فريق البوترز لينتقل لصفوف ويستهام من أجل مساعدتهم على العودة مرة أخرى للبريميرليج في شهر مايو 2012.

فاي يُعد أول توقيع يقوم به سام آلادريس الذي تولى زمام الأمور قبل 10 أيام، ورغم ذلك لم يقم بالكشف عن قيمة الراتب الأسبوعي الذي اتفق عليه مع اللاعب الدولي السنغالي مؤكداً أن العقد مدته عامين قابلة للتمديد.

ويتمتع عبد الله فاي بسيرة ذاتية رائعة مع كرة القدم الإنجليزية مع بولتون ونيوكاسل -حيث عمل من قبل تحت قيادة آلارديس- قبل الإنضمام لستوك سيتي في أغسطس 2008 عقب عودة الفريق الأحمر والأبيض للبريميرليج مع المدرب الأسكتلندي الطموح "توني بوليس" -وصيف كأس الاتحاد الإنجليزي-.

وظهر فاي في كأس الاتحاد الأوروبي رفقة بولتون وعمل لمدة 60 مباراة مع آلارديس هناك، ولعب لنيوكاسل 22 مباراة بالإضافة لـ81 مباراة مع ستوك سيتي من بينهم 14 مباراة فقط خلال الموسم الماضي 2011/2010.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل