المحتوى الرئيسى

سيدة أميركا الأولى ترتدي فستانا واحدا في خمس مناسبات مختلفة..صور

06/15 01:24

غزة - دنيا الوطن

الصورة الثابتة لدى الكثيرين عن الشخصيات العالمية الشهيرة تتركز على حب المشاهير للتسوق واختيار الملابس الملائمة لكل مناسبة وعدم تكرارها على الإطلاق وهو أمر ينطبق على الكثير من المشاهير ولكنه لا ينطبق على الأرجح على سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما.


فقد رصدت صحف ومجلات معنية بشؤون المرأة ، قيام ميشيل أوباما بارتداء فستان واحد خمس مرات في مناسبات بعيدة كل البعد عن بعضها.


وارتدت ميشيل أوباما الفستان ذو الأرضية السوداء والورود الملونة بألوان مختلفة منها الأخضر ، في تشرين الثاني/ يناير عام 2009 للمرة الأولى أثناء زيارتها لدار حضانة في واشنطن ضمن مشاركتها في حملة توعية بأهمية الرياضة والحركة.


وارتدت أوباما الفستان مرة ثانية في نفس الشهر في مناسبة أكثر جدية وهي قداس أقيم لتكريم زوجها.


ويبدو أن أوباما تفضل هذا الفستان إذ أخرجته مرة أخرى من خزانة ملابسها في أيار/ مايو من نفس العام لترتديه أثناء القاء كلمة أمام موظفين في الأمم المتحدة.


وبعد أكثر من عام عادت أوباما لارتداء نفس الفستان مرة أخرى في أيلول/ سبتمبر 2010 أثناء قيامها بالتنزه مع زوجات رؤساء آخرين في بوكانتيكو هيلز في نيويورك.


وبعد استراحة طويلة شوهدت السيدة الأولى بنفس الفستان في الثامن من الشهر الجاري أثناء زيارة جديدة لإحدى دور الحضانة ضمن الترويج لحملة رياضية. وظهرت أوباما في دار الحضانة وهي ترتدي فستانها المفضل مع حذاء أرضي.

الطريف أن جدول أعمال السيدة الأولى كان يشمل ظهر نفس اليوم مقابلة مع الملكة مارجريت ملكة الدنمارك في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض حيث ظهرت أوباما بحذاء بكعب مرتفع وقرط أنيق لتوضح كيف يمكن أن تظهر بأشكال مختلفة حتى وهي ترتدي نفس الفستان.


يتزامن الحديث عن فستان أوباما الذي ارتدته خمس مرات مع حديث آخر في بريطانيا عن القبعة التي ارتدتها كاثرين دوقة كمبريدج مرتين في نفس اليوم.


واهتمت الصحف البريطانية بالقبعة التي ارتدتها زوجة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية مرتين في يوم واحد ورأت أن في هذا إشارة على اقتراب كاثرين من الشعب الذي يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة في الوقت الراهن.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل