المحتوى الرئيسى

رمزي يستقر على التشكيلة الأساسية للمنتخب الأوليمبي قبل مواجهة السودان

06/15 12:34

استقر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة العودة أمام السودان في تصفيات الألعاب الأولمبية بلندن 2012 بعد الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الفريق خلال معسكر الفريق الذي يقام حاليا بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المصيرية بين الفريقين والتي ستقام يوم السبت المقبل على ستاد المكس.

وجاء تألق ثنائي الوسط عمرو السولية وصالح جمعة ليرفع من أسهمهم للمشاركة في المباراة من البداية بالإضافة لمنح الفرصة للثنائي محمد حمدي وأحمد حسن كوكا لقيادة خط الهجوم بجانب محمد صلاح الذي نجح في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية ولايوجد أي خلاف علي رباعي الدفاع حسام حسن وسعد سمير ومعاذ الحناوي وإسلام رمضان.

وشهدت الجلسة التي عقدها رمزي مع اللاعبين تحذيرات كثيرة باللعب بجدية ونسيان نتيجة مباراة الذهاب التي اعتبرها خادعة خاصة أن الفريق لايملك سوى فرصة واحدة بينما يملك الفريق السوداني فرصتين للتأهل وهي التعادل أو الفوز.

وعلى الجانب الآخر وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي صباح اليوم الأربعاء وتصريحات نارية من مدربه الفريق محيي الدين الذيبة الذي أعلن عن قدرة فريقه في الفوز على المنتخب الأوليمبي بالإسكندرية رغم التعادل في مباراة الذهاب وكانت بعثة المنتخب السوداني قد اكتملت بانضمام باقي عناصر الفريق الأول التي شاركت مع المنتخب السوداني مؤخرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل