المحتوى الرئيسى

شيرين تنفي رفضها الغناء بالجزائر

06/15 13:39

في ظل الانتقادات الجزائرية التي وجهت لشيرين أعربت المطربة المصرية عن استعدادها لإحياء حفلات بالجزائر نافية وضعها أى شروط تعجيزية للتهرب من إحياء الحفلات هناك.

فقد أكدت شيرين في حوار لها مع أحد المواقع الإلكترونية ان الخلافات التي وقعت بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 قد انتهت، وان العلاقات بين البلدين اصبحت على ما يرام ولا يمكن أن تشوبها شائبة.

ونفت شيرين أن تكون قد فرضت أجرا مبالغا فيه، 90 ألف دولار، كشرط تعجيزي أثار غضب منظمة الحفلات التي تحدثت إليها.

وأخذت شيرين في سرد تفاصيل الواقعة قائلة: "ما حدث هو أن مسئولة من إحدى الجهات المنظمة للحفلات في الجزائر أجرت مكالمة هاتفيه مع محمد شقيقي، وكانت تستفسر عن أجري لإحياء حفل هناك، وعن مدى إمكانية موافقتي على إحياء الحفل، فأجابها محمد بأنني أتقاضي 90 ألف دولار".

وأوضحت شيرين ان هذا المبلغ مبدئي أى انه قابل للتفوض، خاصة وأن الحديث قد تم من خلال شقيقها الذي أخبرها بالأمر فيما بعد وباختصار، حيث إنها كانت مشغولة بتصوير أغنية "متعتذرش".

واستطردت شيرين مضيفة: "هذا كل ما حدث، وبالتالي لم تحدث أي مفاوضات نهائيا بيني وبين الشركة المنظمة للحفل في الجزائر، وبالتالي لم أرفض الغناء في الجزائر".

ويأتى حوار شيرين بعد المقال الشرس الذي نشرته صحيفة الشروق الجزائرية والذي وصل إلى حد التطاول عليها ووصفها بالمطربة "المخبولة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل