المحتوى الرئيسى

خاص - شيكابالا يثير أزمة في الزمالك

06/15 00:03

أثار التجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك أزمة بين المستشار جلال إبراهيم رئيس القلعة البيضاء و عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة.

وأفاد مراسل 24kora.com أن جلال إبراهيم قام بدفع أحد أقساط المستحقة للاعبي الفريق الأول بالإضافة لدفعه جزء من الغرامة التي و قعها الكاف علي الزمالك بسبب أحداث موقعة الجلابية بعدما حصل علي أخر قسط من عقد الرعاية السابق مع وكالة الأهرام للإعلان و الذي إنتهي الشهر الحالي والمقدر بـ 3 مليون جنية.

وكان عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة يعول كثيرة علي أموال الأهرام من أجل التجديد مع شيكابالا بعدما إتفق علي مع النجم الأسمر الأيام الماضية التوقيع علي عقود جديدة مع القلعة البيضاء مقابل الحصول علي 3 مليون جنية مقدم تعاقد.

ومن جانبه أكد جلال إبراهيم رئيس النادي إن الأزمة الحالية التي يمر بها النادي هي من جعلته يتصرف بتلك الطريق حتي لا يغضب اللاعبين لعدم الحصول علي مستحقاتهم في ظل الفترة الحالية و المنافسة علي درع الدوري.

وأوضح جلال أن أرض النادي بـ 6 اكتوبر كانت ستسحب من النادي لولا دفع بعض الأموال اليوم إضافة إلي غرامة الاتحاد الإفريقي و التي كان يجب دفع جزء منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل