المحتوى الرئيسى

التليفزيون يتراجع عن منع البرادعي من الظهور مع عمرو خالد

06/15 14:47

كتب ـ محمد كساب:

تراجع التليفزيون المصري عن عدم استضافة الدكتور محمد البرادعي وأكد البرادعي الرئيس السابق لهيئة الطاقة الذرية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ظهوره غدا على التليفزيون المصري حيث يحل ضيفا على برنامج “بكرا أحلى” الذي يقدمه الداعية عمرو خالد.

وقال البرادعي فى تدوينه جديدة له على حسابه الشخصي على تويتر: ” سأظهر غدًا مع عمرو خالد. شكرا للشباب الذي أوصل رسالة قوية للتلفزيون المصري الممول من الشعب بأن هناك ثورة قامت وأن حرية التعبير مكفولة للجميع”.

وكان البرادعي قد انتقد ما اسماه بـ “استمرار حملة التشويه و التعتيم” ضده. حينما ترك تدوينه فى وقت مبكر من صباح اليوم، عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها إن التلفزيون المصري رفض ظهوره في برنامج عمرو خالد في إطار حملة التعتيم و التشويه التي مازالت مستمرة ضده.

فيما قالت حملة أنا البرادعي التي تستهدف إيصال الصورة الحقيقة عن البرادعي للشعب المصري، وتصحيح الصورة التي استطاع النظام السابق تشويها، إنها لن تقوم بأي وقفات في حالة ظهور الدكتور محمد البرادعي على التلفزيون، مهددة بأنه إذا “حدث شيئاً مغايراً فإننا سننزل في الميعاد الذي تم تحديده من قبل ولذلك أرجوا من الجميع أن يتابعونا في الفترة القادمة”.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل