المحتوى الرئيسى

التليفزيون المصري يتراجع عن منع حلقة «البرادعي» مع عمرو خالد

06/15 14:29

أعلنت الحملة الانتخابية لترشيح البرادعي رئيساً للجمهورية، تراجع التليفزيون المصري عن قراره إلغاء الحلقة التي كان مقرراً أن يظهر بها فى برنامج «بكرة أحلى» الذي يقدمه الداعية عمرو خالد بعدما أثار قرار المنع انتقادات واسعة، وأعلن نشطاء اعتزامهم التظاهر أمام مبنى التلفزيون.

وقال أحمد عزت منسق حملة البرادعي، إن معلومات وصلته تؤكد تراجع التليفزيون عن قرار منع البرادعي الذي كان بدعوى عدم السماح لأي من مرشحي الرئاسة المحتملين على التليفزيون المصري.

ورداً على تراجع التلفزيون عن قراره إلغاء الحلقة، قال البرادعي صباح الأربعاء على موقع «تويتر»: «سأظهر غدًا مع عمرو خالد، شكرا للشباب الذي أوصل رسالة قوية للتلفزيون المصري الممول من الشعب بأن هناك ثورة قامت وأن حرية التعبير مكفولة للجميع».

كان الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، قد أعلن منعه من الظهور فى برنامج عمرو خالد، وكتب على «تويتر»: «لقد رفض التلفزيون المصري ظهوري في برنامج عمرو خالد.. حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة».

ومن المقرر أن تذاع الحلقة مساء الخميس، على القناتين الفضائية والأرضية الثانية بالتليفزيون المصري في حلقة بعنوان «خارطة طريق لنهضة مصر»، ليكون أول حوار للبرادعي مع التليفزيون المصري والقنوات الأرضية المصرية، بعد سنوات منع فيها من الظهور.

وقال الداعية عمرو خالد، على موقع «تويتر»، وصفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»  مساء الثلاثاء بعد إلغاء الحلقة: «نظراً لقرار سابق داخل التليفزيون المصري بعدم استضافة أي من مرشحي الرئاسة، حرصاً على تكافوء الفرص بين كل المرشحين، فقد تقرر إلغاء حلقة د.محمد البرادعي فى برنامج بكرة أحلى التي كان من المقرر إذاعتها الخميس القادم»، لكن هذه الرسالة سرعان ما اختفت ليحل محلها مجدداً الإعلان عن الحلقة، المقرر إذاعتها مساء الخميس.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل