المحتوى الرئيسى

البرادعي: التليفزيون المصري رفض ظهوري في برنامج عمرو خالد

06/15 13:49

البرادعي: التليفزيون المصري رفض ظهوري في برنامج عمرو خالد

البرادعي

الجريدة - أثارت حلقة من برنامج “بكرة أحلى”، الذي يقدمه الداعية عمرو خالد على التليفزيون المصري، عددًا من الأنباء المتضاربة، حيث كان من المقرر أن يستضيف الداعية عمرو خالد، الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وكانت ستذاع تلك الحلقة غدًا الخميس.

وجاء في مقدمة الأنباء ما أعلنه البرادعي مساء الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن التليفزيون المصري رفض ظهوره، قائلاً: ” حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة، التليفزيون المصري رفض ظهوري في برنامج عمرو خالد”.

أعقب ذلك إعلان عمرو خالد في صفحته على “فيس بوك” أن إلغاء الحلقة التي كانت ستبث على القناتين الفضائية والأرضية الثانية تحت عنوان “خارطة طريق لنهضة مصر”، جاء لإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين مرشحي الرئاسة الذين أصدر التليفزيون قراراً بمنعهم من الظهور.

بعدها بدقائق قامت إدارة الصفحة بحذف هذا التبرير، وأعادت نشر إعلان بموعد الحلقة من جديد، دون أن توضح ما إذا كان التليفزيون المصري تراجع عن قرار المنع.

وعلى جانب آخر، أعلن مؤيدوا البرادعي أنه إذا استمر قرار منع البرادعي من الظهور إعلاميًا، فإنهم سينظمون وقفة احتجاجية أمام التليفزيون المصري.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=17176

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويتر أو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل