المحتوى الرئيسى

التليفزيون يتراجع ويعلن ظهور البرادعي

06/15 02:38

كتب- أيمن شعبان:


تراجع التليفزيون عن قرار منع ظهور الدكتور محمد البرادعي مع عمرو خالد في حلقة الخميس من حلقة برنامج ''بكرة أحلى''، ، وأعلن التليفزيون ظهور البرادعي طبقا للاتفاق المسبق.

وقال الدكتور عمرو خالد عبر حسابه الشخصي على فيس بوك وتويتر في الساعات الأولى من فجر الأربعاء:'' انتظرونا الخميس القادم يستضيف الدكتور عمرو خالد في بكرة أحلى الدكتور محمد البرادعي علي الهواء مباشرةً الساعة العاشرة مساءً علي القناة الثانية و الفضائية المصرية''.

وكان الدكتور محمد البرادعي قد قال عبر حسابه الشخصي على تويتر:'' رفض التلفزيون المصري ظهوري في برنامج عمرو خالد.. حملة التعتيم و التشويه مازالت مستمرة''.

 وأثار القرار ردود أفعال غاضبة ، بين أنصار الدكتور محمد البرادعي، وجمهور عمرو خالد، وهدد البعض بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ماسبيرو، فيما دعا البعض عمرو خالد إلى ترك ماسبيرو، ما أدى إلى تراجع مسئولي ماسبيرو عن قرارهم السابق، والموافقة على ظهور البرادعي.

ومن المقرر أن يكون الحوار هو أول لقاء بين البرادعي وبين جماهير التليفزيون المصري والقنوات الأرضية المصرية، بعد سنوات منع فيها د.البرادعي، حتى من أن يتم ذكر اسمه على القنوات الرسمية، في ظل نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، رغم حصوله على ''وشاح النيل'' من الطبقة العليا، وهو أعلى تكريم مدني من الدولة، عقب فوزه بجائزة نوبل للسلام عام 2005.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل