المحتوى الرئيسى

عمرو خالد يوضح أسباب الغاء حلقة البرادعي

06/15 01:46

كتب- أيمن شعبان:


برر الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد منع ظهور الدكتور محمد البرادعي بحلقة الخميس من برنامجه'' بكره احلي''، بوجود قرار سابق داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمنع استضافة أي من مرشحي الرئاسة.

وقال خالد عبر صفحته على فيس بوك في الساعات الأولى من فجر الأربعاء:'' نظراً لقرار سابق داخل التلفزيون المصري بعدم استضافة أيً من مرشحي الرئاسة، حرصاً على تكافؤ الفرص بين كل المرشحين فقد تقرر إلغاء حلقة د.محمد البرادعي فى برنامج بكرة أحلى التي كان من المقرر إذاعتها يوم الخميس القادم'' .

وكان عدد من مستخدمي فيس بوك قد تداولوا نقلا عن صفحة عمر خالد على فيس بوك أن حلقة البرادعي ألغيت بسبب الاستعداد لتقديم البرنامج على الهواء، بهدها قيل أن إدارة الصفحة تراجعت وألغت الرسالة بعدها نشرت رسالة خالد الأخيرة.

يشار إلى أن رفض التليفزيون المصري ظهور الدكتور محمد البرادعي، في ضيافة الداعية عمرو خالد بحلقة الخميس من برنامجه '' بكرة أحلى''، ردود أفعال غاضبة جدا بين مؤيدي البرادعي وجمهور عمرو خالد.

وعبر عدد كبير من جمهور خالد من مستخدمي الشبكات الاجتماعية، عن سخطه، مطالبينه باتخاذ موقف مما حدث، وترك التليفزيون المصري حال ما إذا كان يتعرض لضغوط او تدخل في اختيار الضيوف، وطبيعة اختيار موضوعات الحلقات، واعتبر البعض أن ما حدث ما هو إلا إرتداد على مكتسبات الثورة، وأن التليفزيون مازال يحكمه فكر النظام السابق.

اقرأ أيضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل