المحتوى الرئيسى

بديع: الله أسقط النظام انتقاماً لـ''حسن البنا''

06/15 02:47

كتب- إمام أحمد:


افتتح الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، مقر الجماعة بمدينة 6 أكتوبر، مساء الثلاثاء، في حضور العديد من قيادات الجماعة الذين عقدوا اجتماعاً مغلقاً استمر لما يقرب من ساعة، على رأسهم رشاد بيومي نائب المرشد، ومحمود حسين الأمين العام للجماعة، وحلمي الجزار، مسؤول المكتب الإداري لإخوان 6 أكتوبر، وسيد المزيلي، مسؤول المكتب الإداري بالجيزة.

وعقب افتتاح المقر، وعقد الاجتماع المغلق؛ تحدث بديع في مؤتمر جماهير حاشد بحضور آلاف من أعضاء الإخوان المسلمين، مطالباً إياهم بعدم الالتفات لـ''أسهم التشويه وحملات الهجوم'' التي تتعرض لها الجماعة - حسبما قال- في الوقت الحالي.

وخاطب بديع جموع أعضاء الإخوان، قائلاً: ''كونوا مع الناس كالشجر، يرمونه بالحجر، فيرميهم بأطيب الثمر، وكونوا كالنحلة، لا تأخذ إلا القليل وتعطي الكثير''، مشدداً على ضرورة استعادة روح 6 أكتوبر و25 يناير للعبور باللمرحلة المقبلة الأهم والأخطر.

وأضاف بديع أن جماعة الإخوان لقت قمعاً شديداً وظلماً على مدار أكثر من ستين عاماً، مشيراً إلى أن يوم سقوط الرئيس السابق حسني مبارك؛ كان نفسه الذكري الـ62 لرحيل مؤسس الجماعة الشيخ حسن البنا، قائلاً: ''الله أسقط النظام انتقاماً للإمام الشهيد حسن البنا''.

وفي سياقٍ متصل؛ وجه المرشد العام للإخوان انتقاده لبعض أجهزة الإعلام، مؤكداً على أنهم لازالوا يتعاملون بطريقة ما قبل الثورة وأنهم يتربصون للإخوان، قائلاً: ''النظام سقط؛ إلا أن بعض الإعلاميين لا زالوا يصرّون على انتهاج نفس طرق النظام السابق من كذب وتشهير وتدليس''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل