المحتوى الرئيسى

المُرشح لخلافة "سوبر سار" ساند برشلونة أمام مان يونايتد

06/15 21:15

يتمنى حارس مرمى أتليتكو مدريد "دافيد دي خيا" أن يسير على خطى الحارس الأسطوري "أدوين فاندار سار" ويبقى في الملاعب حتى يصل إلى الـ40 من عمره كما فعل فعل سوبر، وفي الوقت ذاته رفض الحديث عن مستقبله في الوقت الراهن بحجة تركيزه في بطولة أمم أوروبا للشباب المقامة حالياً في الدنمارك.

وقال دي خيا لـصحيفة جازيتا ديلو سبورتس: "في الحقيقة مانشستر يونايتد يريد التعاقد معي لكي أخلف الحارس العظيم فان دار سار، وهذا شيء يجعني أشعر بالفخر، لكن من الضروري أن أحافظ على مستواي وأن أقاتل باستمرار حتى أواصل النجاح".

وأضاف: "دعونا نأمل أن أصبح مثل الأسطورة فاندار سار، أعرف أن الوصل إلى مستوى وانجازات سوبر سار صعبة للغاية..ولكني أتمنى أن أرى نفسي مثله في يوم من الأيام وهذا لن يتحقق إلا بالحفاظ على جسدي لأن كرة القدم تأخذ الكثير من لاعب كرة القدم وتستهلكه، وأيضاً سأكون بحاجة إلى قليل من الحظ لأنه مهم جداً في حياة اللاعب..ودعونا نأمل".

وسُئل عن شعوره في حالة تم انتقاله من أتليتكو مدريد إلى مانشستر يونايتد وأصبح أغلى حارس مرمى في العالم، فـأجاب قائلاً: "ليس مهماً بالنسبة لي...إنها مجرد أرقام وشروط وأسعار لا دخل لي بها...المهم بالنسبة لي هو أن أظهر بمستوى جيد على أرض الملعب".

وفي نهاية حديثه أكد بأنه ساند برشلونة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد رغم أنه أقوى المرشحين لخلافة فاندار سار في مسرح الأحلام، وفي هذا الصدد قال: "نعم كنت أساند برشلونة في النهائي...لكن من دون تعصب".


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png


كن معنا على
  و  لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل