المحتوى الرئيسى

وادي دجلة ينعش آماله في البقاء على حساب الاتحاد الذي يواجه عقوبات مشددة

06/15 20:40

حقق فريق وادي دجلة فوزًا مهمًا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين والتي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

تقدم زعيم الثغر بهدف سجله المهاجم أحمد جلال في الدقيقة (29) بينما سجل هدف التعادل لوادي دجلة المهاجم مصطفي طلعت في الدقيقة (44) فيما سجل هدف الفوز لوادي دجلة لاعب الوسط علاء عيسى في الدقيقة (92).

شهدت المباراة خروجًا عن النص بعدما أحرز علاء عيسى هدف الفوز لوادي دجلة في الوقت بدل الضائع حيث اقتحمت جماهير الاتحاد السكندري الملعب تعبيرًا عن حزنها وسخطها من نتائج الفريق الهزيلة والتي ترشحه للهبوط لدوري القسم الثاني، وحدث هرج ومرج مما تسبب في قيام الحكم النمساوي بإلغاء المباراة.

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم في حالة اجتياح الجماهير لأرض الملعب يتم تغريم النادي ماليًا ولعب عدد من مبارياته بدون جمهور وفقا لما ستعلنه لجنة المسابقات بعد الإطلاع على تقارير المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 26 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة قابعًا في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت استاد قناة السويس، تعادل فريقي بتروجيت مع إتحاد الشرطة سلبيًا بدون مقابل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري العام.

بهذه النتيجة، صعد الشرطة إلى المركز السادس برصيد 37 نقطة بينما تقدم بتروجيت للمركز الثامن برصيد 30 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل