المحتوى الرئيسى

الشاطر: برنامج الإخوان يهدف لبناء مصر بمرجعية إسلامية

06/15 14:33

طالب خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان، جميع أبناء الجماعة بتغيير طرق التفكير وتطوير أداء الجماعة للوصول إلى أكبر قدر من الإصلاح فى ظل الظروف الحالية المواتية لذلك، وقال نحن كإخوان لا نستطيع وحدنا أو غيرنا وحدهم سوى جيش أو شرطة أو أحزاب أو قوى سياسية لا نستطيع أن نبنى مصر دون تكاتف وتحاور.

وأضاف قائلا لسنا وكلاء عن الأمة فى بناء نهضتها ودورنا هو التوعية والتسويق لفكرة الحوار والتآلف من أجل بناء الوطن ومن يقوم ببناء النهضة هو الشعب، وأكد أن جماعة الإخوان تقبل كل درجات ومستويات التحالف والتعاون مع كافة القوى والأطياف السياسية من أجل إنقاذ مصر وبناء نظام سياسى مستقر، وأكد أن تلك التحالفات ليست تكتيكا أو مناورة لأن مصر تحتاج لتعاون كل الشرفاء.

وأضاف الشاطر أن مصلحة الوطن تقتضى التجميع لا التفريق أو التخوين فى تلك المرحلة، وطالب أعضاء الجماعة بأن يكونوا على قدر كبير من التأثير والتحرك السريع.

وأكد الشاطر خلال المؤتمر الخاص بتطوير الجماعة، الذى عقد مساء أمس، بمقر نقابة المحامين بالقليوبية، أن الجماعة لا تحكم على الأمور والمسائل بالعواطف والنظريات المثالية غير الواقعية ولكنها تعمل من خلال دلائل واقعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل