المحتوى الرئيسى

15-06-2011 وائل جسار يطرح "نبينا الزين " 22 يونيو المقبل   محمود عليموضوعات ذات علاقة:

06/15 10:55

قرر المغني اللبناني وائل الجسار طرح ألبومه الديني الجديد "نبينا الزين" في 22 يونيو المقبل.

وأعلن الوكيل الإعلامي لشركة "أرابيكا ميوزيك" منتجة الألبوم أن موعد طرح الألبوم جاء بالاتفاق مع محمد ياسين مالك الشركة، والذي قرر مع وائل جسار طرح الألبوم في هذا الموعد ، بحسب التقارير.

الألبوم الجديد مخصص للأطفال ويتناول موضوعات دينية بأسلوب تناسب الصغار، والأغانى جميعها تأليف الشاعر الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.

وكان مقررا طرح الألبوم في مارس الماضي، لكن الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية والناتجة عن اندلاع الثورات في عدد من الدول أدت إلى تأجيله.

يذكر أن وائل جسار طرح في مارس 2010 ألبومه الديني الأول "في حضرة المحبوب"، وضم عشر أغنيات من كلمات الدكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد والتوزيع الموسيقي لأسامة الهندي وعادل عايش، وصور منه أغنية "قلبك حنين يا نبي" بطريقة الفيديو كليب وتم عرضه بالتزامن مع صدور الألبوم.

من ناحية أرخرى، طرح وائل جسّار أغنيته الجديده "جرح الماضي"، كلمات الشاعر بيار حايك وتلحين ياسر جلال، وقد وزعها موسيقيا المايسترو ناصر الأسعد.

ومن المقرر أن تكون الأغنية إحدى أغنيات ألبوم وائل جسار "العادي" الذي يعمل الفنان اللبناني على إنهاءه.

وائل جسار يصدر ألبوما دينيا جديدابالفيديو: وائل جسار يزيد رصيده في الغناء الديني ويغني "المسيح الحنان"وائل جسار وابنته يتعرضان لحادث سير في لبنانأغنية لوائل جسار تشعل الحرب بين مصر ولبنانوائل جسار: تفوّقت على عمرو دياب وتامر حسني في الغناء الدينيبالفيديو: مواجهة بين هيفا وجسار فى "اتنين فى اتنين"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل