المحتوى الرئيسى

15-06-2011 أنغام: مقارنة دياب بتامر ظلم، ولا أعرف كيف حصلا على جوائزهما   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/15 13:48

أكدت الفنانة أنغام أنها تستاء من مقارنة عمرو دياب بتامر حسني، نظراً للتاريخ الطويل والمهم الذي كونه دياب عبر السنوات الماضية.

وقالت أنغام: "المقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني ظالمة لتامر حسني؛ لأن تاريخ عمرو دياب أكبر منه، ولكن ينبغي الإشارة إلى انه لم يصل أي مطرب من الوطن العربي حتى الآن إلى العالمية؛ لصعوبة اللغة العربية على الأجانب، والعالمية من وجهة نظري تتحقق عندما يُعنَى الناس بلغتك، وأن يكون المطرب معروفًا على مستوى كل بلاد العالم".

وأضافت: "الحصول على الجوائز العالمية ليس حلمًا لي إطلاقًا، وجائزة من الجمهور أقرب إلى قلبي من الجوائز العالمية؛ فهي ترضيني؛ لأنها لا تشوبها شبهة بعض الجوائز العالمية التي يدفع المال مقابل الحصول عليها، لا أعلم شيئًا عن جائزة أفريكا ميوزيك أوورد التي حصل عليها عمرو دياب وتامر حسني، ولا أعرف كيف حصلا عليها".

ونفت أنغام ما تردد حول تقديمها لأغنية باللهجة الليبية، وقالت: "هذا كلام لا أساس له من الصحة، وأنا لم أقل ذلك؛ أنني قدمت من قبل أغنية باللهجة الليبية فعلاً، ولا أنوي خوض هذه التجربة الآن".

كذلك نفت أنغام تشُبهها بالمطربة ليدي جاجا في أغنيتها "سيبته"، وقالت: "بالعكس؛ فهناك اختلاف كبير في اللوك؛ فقد كانت موضة العام الماضي هي الشعر الليس، ومعظم أغلفة مجلات الفاشون كانت تحمل هذا اللوك نفسه، أما بالنسبة إلى النظارة، فهي لم تشبه نظارة مطربة معينة. النظارة عمومًا لا تعتبر حكرًا على أحد، والتقليد من وجهة نظري يأتي عندما تلبس مطربة فستان مطربة أخرى، أما اللوك فلا".

عمرو دياب يجهز "المصيدة"تصوير "عمر وسلمى 3" في رمضانعمرو دياب يخفض أجره لـ650 ألف فقطالجمهور يمنع تامر حسنى من إحياء حفل زفاف بالإسكندريةمأزق تامر حسني مع شركات المياه الغازيةبالصور والفيديو: الثورة غائبة في حفل الهضبة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل