المحتوى الرئيسى

اليوفنتوس يقترب من المغربي تاعرابت

06/15 19:16

أفادت تقارير اليوم أن مسئولي نادي اليوفنتوس المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم قد أبدوا اهتمامهم بالحصول علي خدمات المغربي الدولي عادل تاعرابت صانع ألعاب نادي كوينز بارك رينجرز العائد للمشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

وكان لاعب الوسط المغربي قد جذب انتباه العديد من كبريات الأندية الأوروبية نتيجة تألقه في صفوف رينجرز وإسهامه في تأهل الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله 19 هدفا هذا الموسم.

ونقلت التقارير أن مسئولي نادي رينجرز قد رفضوا بالفعل عرضا قدمه نادي لاتسيو الإيطالي للتعاقد مع تاعرابت مقابل 12 مليون يورو, بينما لا تزال أندية شاختار دونيستك الأوكراني وسندرلاند ووست برومويتش ألبيون الإنجليزيان في متابعة مستمرة للاعب البالغ من العمر 22 عاما.

وأبدي مسئولو الرينجرز ثقتهم في بقاء تاعرابت ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل لرغبته في الانتقال لصفوف أحد الأندية الأوروبية الكبرى, حيث كشف أحد المصادر المقربة من إدارة النادي لموقع "جول" قائلا:"تاعرابت غير مهتم بالانتقال لأحد الأندية التي تقبع في منتصف جدول الدوري الإنجليزي الممتاز, فهو يرغب في الانضمام لأحد الأندية الكبرى مثل الأرسنال, تشيلسي، برشلونة، أو ريال مدريد, لهذا فهو سيفضل الانتظار للإعلان عن إمكاناته في الدوري الإنجليزي وحينها بالتأكيد سيكون أمامه العديد من الخيارات لينتقي الأفضل منها".

ورغم أن كشافة نادي اليوفنتوس الذين تابعوا تاعرابت قد أكدوا أنه سيكون إحدى الصفقات الناجحة للعملاق الإيطالي, إلا أن مسئولي فريق السيدة العجوز يرغبون في الانتظار حتى يناير المقبل لرؤية مدي تكيفه في الدوري الممتاز قبل إطلاق عرض لضم اللاعب.

وتبقي النقطة الوحيدة ضد تاعرابت هي حالته المزاجية الحساسة بشكل زائد عن الحد بالإضافة إلى درجة ثبات أعصابه والتي ظهرت جليا مؤخرا خلال أحد معسكرات المنتخب المغربي حينما غادر غاضبا لمعرفته أنه لن يشارك أساسيا في مواجهة أسود الأطلسي لمنتخب الجزائر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2012, وهو ما اعتذر عنه اللاعب لاحقا.

يشار إلى أن عقد تاعرابت مع نادي كوينز بارك رينجرز يمتد لموسمين مقبلين وسيتم مضاعفة راتبه ليصل إلى حوالي 28 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا كنتيجة رئيسية لتأهل النادي لخوض بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

جدير بالذكر أن عادل بدأ حياته الاحترافية في عالم كرة القدم ضمن صفوف نادي لينز الفرنسي عام 2006, وانتقل منه إلى نادي توتنهام هوتسبر علي سبيل الإعارة في العام التالي قبل أن يضمه السبرز في صفقة دائمة في نفس العام, وينتقل إلى كوينز بارك رينجرز عام 2009 علي سبيل الإعارة ثم بشكل نهائي العام الماضي.

ومثل تاعرابت المنتخب المغربي الأول في 10 مباريات دولية أحرز فيها ثلاثة أهداف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل