المحتوى الرئيسى

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي

06/15 01:00

اقتربت لجنة الكرة بالأهلي من إنهاء صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الساعات المقبلة لقيادة هجوم الفريق بجوار دومينيك داسيلفا‏.‏ ويفرض القيعي وخشبة سياجا من السرية حول اللاعب وجنسيته وأين يلعب‏..‏ وذلك بهدف إنهاء الصفقة في هدوء ودون دخول أطراف أخري لافسادها‏.‏

وتشير المعلومات إلي أن المهاجم الافريقي الذي يتفاوض معه النادي مابين سنغالي وآخر كاميروني يلعبان في الدوريات العربية القوية.

جاءت المفاوضات بعد مشاهدة جوزيه للسير الذاتية لبعض اللاعبين ووقع الاختيار علي مهاجمين للتفاوض مع أحدهما.

في الوقت نفسه يتسلم جوزيه تقريرا مفصلا من لجنة الكرة حول اللاعبين الـ9 المعارين لأندية الدوري الممتاز.

وكان هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة قد شكل لجنة فنية لاعداد تقرير مفصل من خلال بعض المدربين حول اداء مجموعة التسعة وتقويم تجربتهم وعدد المباريات التي لعبوها وهم: شبيطة وهاني العجيزي وأحمد علي وهشام محمد وسعد سمير وتوبة ومعاذ الحناوي واسلام مصبح ورضا.

وتترك اللجنة لمانويل جوزيه دراسة تجربة إعارة هؤلاء اللاعبين, ومدي حاجة الفريق للاستعانة بأي منهم أوحسم موقفهم النهائي بعرضهم للبيع اذا لم ير من بقائهم فائدة.

ويعكف جوزيه علي تقويم اللاعبين الصاعدين من خلال تجربتين وديتين أمام الداخلية وأخري يوم الجمعة المقبل لاعطاء قرار نهائي في مستقبل الصاعدين ومدي امكانية استمرارهم مع الفريق من عدمه.

وعلي صعيد آخر منح الجهاز الفني للأهلي وائل جمعة قائد الدفاع راحة سلبية لمدة يومين بعد شكواه من جزع في الرباط الداخلي للركبة علي أن يعود بعدها للمشاركة استعدادا للقاء انبي.. بينما عجز أحمد السيد عن استكمال المران بعد اصابته بكسر في ظفر أصبع قدمه.

استقبلت الجماهير محمد أبو تريكة بالتصفيق عندما رأته يجري حول تراك الملعب في أول ظهور له منذ الاصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل