المحتوى الرئيسى

ممثلة ادعاء إيطالية: حفلات برلسكوني كانت تشهد أنشطة دعارة

06/15 15:51

 

وطن

 قالت ممثلة الادعاء بإحدى محاكم مدينة ميلانو الإيطالية الثلاثاء إن عشرات النساء اللاتي حضرن حفلات في مقر الإقامة الخاص برئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني حصلن على أموال لممارسة البغاء مع رئيس الوزراء الإيطالي.

وقالت ممثلة الادعاء إيلدا بوكاسيني للقضاة "من الواضح أنه كان هناك أشخاص يمارسون الدعارة بأنفسهم خلال الحفلات في مقر إقامة رئيس الوزراء".

 

وكانت ممثلة الادعاء تتحدث خلال جلسة سماع فنية في محاكمة متهم فيها برلسكوني بأنه دفع أموال لفتاة الاستعراض القاصرة كريمة المحروق والتي تعرف باسم "روبي سارقة القلوب".

 

ولم يحضر برلسكوني الجلسة التي عقدت الثلاثاء. وأرجأت المحاكمة الجلسة حتى 18 تموز/ يوليو وذلك في أعقاب تقديم مرافعات تمهيدية لكل من الادعاء والدفاع.

 

وأشارت بوكاسيني في مرافعاتها إلى أدلة جمعت من محادثات هاتفية تم اعتراضها والتي قالت عنها إنها تلقي الضوء على طبيعة العلاقة بين برلسكوني والنساء اللائي حضرن حفلاته في فيلته الخاصة في منطقة "أركوري" بالقرب من ميلانو.

 

واتهمت ممثلة الادعاء رئيس الوزراء بأنه اعطى تعليمات لمستشار مالي مؤتمن لدفع أموال لبعض النساء، بينهن روبي.

 

كما شهدت المحاكمة أيضا اتهام برلسكوني بأنه أساء استغلال منصبه للتغطية على علاقته بروبي. وتنبع الاتهامات من تدخله بالنيابة عن روبي، عندما تم احتجازها في مقر احتجاز تابع للشرطة في ميلانو للاشتباه في جريمة سرقة في أيار/ مايو 2010 .

 

وقالت بوكاسيني إنه في هذه المناسبة، أجرى برلسكوني اتصالا هاتفيا بهدف ممارسة ضغوط على السلطات لإطلاق سراح روبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل