المحتوى الرئيسى

تاجر يذبح شقيقته لإقامتها علاقات جنسية مع عدد من الرجال

06/15 00:02

القاهرة: شهدت منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة المصرية جريمة بشعة، لم يجد تاجر طريقة للخروج من الأزمة، التى تسببت له فيها شقيقته، بعدما تردد اسمها كثيرا على الجيران، لما اشتهر عنها لمخالطتها للرجال بحثا عن المتعة، سو التخلص منها ودفن جثتها انتقامًا لشرفه الذى دنسته شقيقته، فتم القبض عليه وإحالته النيابة للتحقيق معه.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة بمنطقة عرب النعام، وبالانتقال والمعاينة تبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات فى الرقبة.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، توصلت تحرياته إلى أن المجنى عليها تبلغ من العمر "20 سنة" وبجمع التحريات الأولية عن المجنى عليها، أشارت أصابع الاتهام نحو شقيقها الأكبر "27 سنة- تاجر".

وتم القبض على المتهم الذى اعترف تفصيلياً بارتكابه للواقعة، بعدما تسربت أنباء إلى مسامعه مفادها وجود علاقات غير شرعية بين شقيقته ومجموعة من الرجال راغبى المتعة.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه تعدى على شقيقته بالضرب حتى اعترفت له بأنها فقدت عذريتها بعدما خالطت العديد من الرجال، وهو الأمر الذى جعله لا يتردد فى التخلص منها.

وأفاد المتهم أنه استدرج شقيقته إلى منطقة نائية بعرب النعام وأوثقها بالحبال ثم ذبحها وما إن تأكد من وفاتها حتى بدأ يسدد إليها عدة طعنات فى لحظة غضب ولم يستطع تحديد عددها.

تحرر المحضر رقم 941 لسنة 2011 بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح جثة المتوفية وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الثلاثاء , 14 - 6 - 2011 الساعة : 9:1 مساءً
توقيت مكة المكرمة :  الأربعاء , 15 - 6 - 2011 الساعة : 0:1 صباحاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل