المحتوى الرئيسى

حجز دعوى الإفراج عن كاميليا شحاتة للحكم بجلسة 28 يونيه

06/15 14:45

قررت الدائرة الأولى أفراد بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار كمال اللمعى رئيس محاكم القضاء الإدارى، ونائب رئيس مجلس الدولة، حجز الدعوى القضائية التى تطالب بالإفراج عن كاميليا شحاتة زوجة كاهن سمالوط بالمنيا، التى أعلنت إسلامها للحكم بجلسة 28 يونيه الحالى.

وهي الدعوى المقامة من نزار غراب وجمال تاج الدين والمشير إسماعيل، ورابطة المحامين المسلمين، ضد كل من رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، والبابا شنودة، والنائب العام بصفتهم.

يذكر أن نحو 2000 شاب من ائتلاف دعم الإسلاميين الجدد، نظمواأمام مجلس الدولة وقفات احتجاجية أثناء نظر ثلاثة دعاوى تطالب بالإفراج عن المسيحيات اللاتى أعلن إسلامهن، وخاصة كاميليا شحاتة ووفاء قسطنطين ومارى ذكى وكرستين مصرى قللينى وغيرهم.

وتظاهر شباب التيار السلفى عدة مرات أمام مسجد النور بالعباسية، للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة، مما دعاها للظهور على إحدى الفضائيات وخروجها للشهر العقارى لعمل توكيل لمحاميها على حد قول نجيب جبرائيل.

يذكر أن عددًا من المحامين المسلمين، أقاموا دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى فى وقت سابق من العام الماضى، مطالبين بالإفراج عن المسيحيات اللاتى أعلن إسلامهن.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل