المحتوى الرئيسى

"الأطباء" تصر علي تقديم وزير المالية اعتذارا علنياً

06/15 12:32

القاهرة: أصرت النقابة العامة للأطباء برئاسة الدكتور حمدي السيد على ضرورة تقديم الدكتور سمير رضوان وزير المالية اعتذارا علنيا للأطباء على الإهانة التي ووجهها للأطباء حتى تطمئن نفوسهم حرصاً على العلاقة المتميزة والتي من المفروض أن تسود بين الأطباء ووزارة المالية الأطباء.

وذكرت "بوابة الأهرام" ان السيد أعرب في خطاب أرسله إلى وزير المالية الثلاثاء، عن إلى الأسف والألم الشديد الذي أبدته الجمعية العمومية للأطباء التى عقدت فى 10 يونيه الجارى لما بدر منه في مؤتمر صحفي يسئ للأطباء ورسالتهم المشرفة.

وكان الدكتور سمير رضوان وزير المالية قد أرسل خطاباً إلي الدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء منذ أيام أكد فيه كامل تقديره واحترامه لأطباء مصر الشرفاء الذين يبذلون جهودا عظيمة في خدمة المواطنين واعتزازه بمهنة الطب ورسالتها السامية في خدمة المجتمع وأبلغه أنه أجتمع والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء مع أطباء ممثلين عن النقابة و تفهما مطالب الأطباء ومنها تحسين دخول الأطباء.

وأكد وزير المالية أنه تم إدراج زيادات كبيرة في المخصصات المالية لبرامج الرعاية الصحية خاصة برامج العلاج علي نفقة الدولة والذي ارتفعت مخصصاته بنحو 1.5 مليار جنيه وأيضا برنامج دعم الأدوية والذي زادت مخصصاته بنحو 500 مليون جنيه وأنه لم يخطر بباله مطلقاً التقليل من شأن المهنة أو العاملين بالمجال الطبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل