المحتوى الرئيسى

'' المصرى الديمقراطى '' يحتفل بتقديم اوراقه على انغام امام ونجم

06/15 13:41

كتب: محمود حسونة – محمد عبد الوهاب


 


على انغام الشيخ امام والشاعر الكبير احمد فؤاد نجم احتفل حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بتقديم اوراقه وقبولها من قبل لجنة شئون الاحزاب اليوم بمسرح البالون حيث استوفى الحزب التوكيلات المطلوبة، مقدما نحو 6353 توكيلا بزيادة عن العدد الذي حدده القانون والذي يبلغ 5000 آلاف توكيل.


 


وقال فريد زهران أحد وكلاء المؤسسين إن نجاح الحزب في جمع العدد الكبير من التوكيلات في فترة أسابيع منذ إعلان تعديلات قانون الاحزاب يؤكد قوة الحزب من حيث الفكرة الديمقراطية الاجتماعية الجذابة أو من حيث قدرته على العمل وسط الجماهير وهو ما يدفعنا للتفاؤل بخصوص خطة الحزب في المرحلة المقبلة.


 


من جهته قال المخرج داوود عبد السيد عضو مجلس أمناء الحزب أنه يشعر أنه محظوظ للمشاركة في تأسيس حزب جديد بعد ثورة 25 يناير وخاصة "المصري الديمقراطي الاجتماعي" الذي يتوقع أن يشكل إضافة للحياة السياسية في مصر ويتمنى أن يصبح حزبا مهما في مصر على المدى المتوسط.


 


وقال عبد السيد اعتقد ان عمليات تأسيس الاحزاب التي تجري حاليا تؤكد اننا عبرنا إلى مرحلة جديدة انطلاقا من ثورة 25 يناير يسعى فيها الناس إلى تنظيم أنفسهم، وهو ما يدعو للتفاؤل.


 


يذكر ان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي نشأ من رحم ثورة يناير حيث يضم آلافا من الاعضاء الذين دخلوا الحياة السياسية من بوابة الثورة كما يضم عددا كبيرا من شباب الثورة وخاصة من قيادات "ائتلاف شباب الثورة".


 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل