المحتوى الرئيسى

إيتيدا تطرق أبواب 8 ولايات أمريكية لجذب الاستثمارات

06/15 11:43

القاهرة - كشف د. ياسر القاضي، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات خلال افتتاح المقر الجديد لشركة «اتش بي» أمس عن بدء بعثة طرق الابواب 19 يونيو الجاري للسوق الامريكية لزيارة 8 ولايات من ضمنها «وادي السليكون» الامريكي في مهمة لجذب الاستثمارات الاجنبية وزيادة الصادرات المصرية.

وافتتح الدكتور ماجد عثمان، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الجديد لشركة «إتش بي» العالمية بالقرية الذكية في إطار تنمية استثمارات الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية في السوق المحلية.

وقال إن توسيع قاعدة أعمال شركة اتش بي في السوق المحلية رسالة تأكيد علي التزامها بشراكتها الاستراتيجية مع مصر، مشيرا الي أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا» تقدم الدعم اللازم للمركز العالمي لخدمات المشروعات في مصر، والذي يتوافق مع الاستراتيجية المصرية لزيادة الصادرات من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد والخدمات العابرة للحدود.

وأشاد الوزير بالجهود المبذولة للاستثمار في الكوادر المصرية بالقطاع، الذي حقق صادرات ذات قيمة مضافة عالية الفترة الماضية.

واكد وزير الاتصالات التزام الحكومة بمنح تعويضات للمتضرريين من قطع خدمات الاتصالات الأيام الاولي للثورة حالة صدور حكم قضائي بمنح هذه التعويضات.

وقال إياد الشهابي، المدير التنفيذي ومدير قسم الأعمال لدي الشركة في الشرق الأوسط إن شركته تعمل في السوق المحلية منذ مايو 2000 وتخطط لزيادة العاملين %300 بنهاية العام المقبل 2012،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل