المحتوى الرئيسى

سمير نصري يوضح غيرة موراتي من جالياني

06/15 07:38

تأكدت غيرة رئيس نادي الإنتر الإيطالي "ماسيمو موراتي" من نائب رئيس نادي ميلان "أدريانو جالياني" عندما فتح ليلة أمس باب المفاوضات مع متوسط ميدان آرسنال "سمير نصري" الذي ارتبط زميله "سيسك فابريجاس" منذ فترة بالانتقال لصفوف ميلان هذا الصيف.

بطل كأس إيطاليا حسب تأكيد من الصحف المحلية في مفاوضات مباشرة مع صانع ألعب فريق آرسنال والمطلوب بقوة في مانشستر يونايتد ليحل محل المعتزل "بول سكولز".

ووفقاً لصحيفة "التوتو سبورت" الإيطالية فإن لاعب مارسيليا السابق أصبح الهدف الصيفي الأول للمدرب البرازيلي ليوناردو وبات الإنتر على استعداد لدفع 14 مليون جنيه إسترليني من اجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي لإعادة ذكريات يوري جوركييف.

وسيسعى موراتي لاستغلال فشل نصري إلى الآن في تحديد مستقبله مع فريق العاصمة لندن وتشير التقارير إلى أنه على وشط الخروج من آرسنال.

وأعلن الإنتر أنه بات على  استعداد تام لإعطاء نصري راتب أسبوعي يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني وهذا هو سبب الخلاف الأول بين اللاعب وإدارة المدفعجية التي رفضت جعله من ضمن الشريحة الأولى في النادي مع فابريجاس وفان بيرسي.

ليوناردو اقنع الدولي الهولندي شنايدر بالبقاء في نادي الانتر والآن يريد سمير نصري ليشكل شراكة قوية في الوسط للعودة مرة أخرى للمنافسة على لقب الكالتشيو.

http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل