المحتوى الرئيسى

البرادعى لمستثمرين عرب وأجانب : مصر لاتزال جاذبة للاستثمار والسلبيات مؤقتة

06/15 09:24

القاهرة - أكد الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، أن مصر لاتزال بلداً جاذباً للاستثمار بشكل جيد على المدى الطويل.

وأشار خلال بيان أصدره، أمس، عقب لقائه مجموعة من المستثمرين العرب والأجانب، فى إطار مناقشة فرص الاستثمار فى مصر وفتح آفاق المستقبل لهذه الاستثمارات، وإلى أن المستقبل واعد فى مصر لمزيد من الاستثمارات البناءة التى يمكن أن توفر المزيد من فرص العمل وستنعش الاقتصاد المصرى بشكل عام، وقال إن جميع السلبيات التى نواجهها الآن مؤقتة سوف تجتازها مصر فى وقت وجيز.

وكان البرادعى قد التقى هذا الأسبوع مجموعة كبيرة من المستثمرين العرب والأجانب، ومنهم هيئة الاستثمارات فى أبوظبى، بنك باركليز، مجموعة عليان للاستثمارات السعودية، أشمور لإدارة الأسواق الناشئة، إنفستك لإدارة الأصول فى الشرق الأوسط، وتمبلتون لإدارة الأصول.

وفى سياق متصل، عقدت حملة البرادعى رئيساً للجمهورية اجتماعاً مع ممثلى 6 من منظمات حقوق الإنسان بمركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، لمناقشة الوثيقة الحقوقية التى يعكف البرادعى على إعدادها، ومن المنتظر أن تتضمن المبادئ العامة للدستور الجديد، وعلمت المصرى اليوم أن أعضاء المكتب التنفيذى للحملة سيعقدون اجتماعات مكثفة مع عدد من المرشحين لرئاسة الجمهورية وقادة الأحزاب السياسية حول مشروع الوثيقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل