المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يطالب بالاهتمام بالشباب بطل الثورة خلال الاحتفال بختام الأنشطة

06/15 13:02

طالب المستشارأشرف هلال محافظ المنوفية، بالاهتمام بالشباب بطل ثورة 25 يناير وإخراج أبطال في جميع الألعاب الرياضية يمثلون المحافظة ومصر في جميع المسابقات العالمية.
جاء ذلك خلال حفل ختام الأنشطة الذي أقامته مديرية الشباب والرياضة ،حيث شمل الاحتفال عروضا رياضية ضمت عرضا لفريق الوشوكونغ فو وعرضا لمدرسة كرة القدم ومباراة لكرة اليد وعرضا لمصارعة الناشئين.
وأبدي المحافظ إعجابه الشديد بالمواهب المتميزة لأبناء المنوفية وأشاد ببطل الكونغوفو العالمي عاطف قطب الذي أدي ثلاثة عروض انتزعت إعجاب وتصفيق جميع الحضوروأقيم علي هامش الاحتفال معرض للفنون التشكيلية.
وزار المحافظ معرض الكتاب المقام بخيمة الاستاد تحت شعار القراءة للحياة، وتجول المحافظ داخل معسكر الكشافة الذي يضم العديد من الطلائع الموهوبين كما شهد عددا من العروض وعددا من السباقات بحمام السباحة الجديد لبراعم السباحين وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز علي الفرق الرياضية والمشروعات الشبابية.
وأعرب المحافظ عن دعمه الكامل للأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة ورعايته لهذه المواهب الواعدة مشيرا إلي أن مركز الإبداع الذي تم تأسيسه بالمحافظة يهدف إلي رعاية وتنمية مثل المواهب التي تبشر بمستقبل طيب، وأعرب المحافظ عن أمله أن يكون لمحافظة المنوفية من يمثلها في الدوري الممتاز لكرة القدم حيث أنها من المحافظات العريقة فى اللعبة وتضم العديد من الأندية الجماهيرية.
من جانبه أعرب محمد جادو وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية عن استعدادا المديرية التام لاستقبال الشباب وتوفير الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة والمتميزة خلال الأجازة الصيفية من خلال مراكز الشباب والأندية فى كافة أنحاء المحافظة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل