المحتوى الرئيسى

إزالة تعديات جديدة على الأراضي الزراعية بالفيوم

06/15 20:11

الفيوم- أحمد سيف النصر:

شنَّت قوة من الجيش والشرطة وأفراد من الأجهزة المحلية بمركز ومدينة الفيوم حملة جديدة؛ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركز ومدينة الفيوم، والتي شملت 20 حالة بناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، منها 3 "كوفي شوب" على الطريق الدائري وميدان عبد المنعم رياض، ومدخل عزبة صفر، ومدخل الزملوطي والعامرية.

 

وأكد اللواء محمود عاصم، محافظ الفيوم، أهمية الحفاظ على الأراضي الزراعية التي هي عماد الاقتصاد الوطني والتنمية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء، مشيرًا إلى استمرار حملات الإزالة دون توقف حتى الانتهاء من كلِّ التعديات بمدن ومراكز المحافظة المختلفة.

 

وفي سياق متصل أنقذت العناية الإلهية المنطقة الصناعية بالفيوم من الحريق؛ حيث نجحت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد مجدي الشلقاني في السيطرة على الحريق، الذي شبَّ اليوم بأحد عنابر مصنع السيراميك بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي.

 

وهرعت إلى المكان 14 سيارة إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المصانع المجاورة التي يبلغ عددها 6 مصانع بنفس المجموعة إلى جانب مصنع للزيوت يقع بجوارها.

 

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد عقيل رئيس البحث الجنائي، بنشوب حريق بأحد مصانع السيراميك بالمنطقة الصناعية في كوم أوشيم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل