المحتوى الرئيسى

اختطاف سيارة أوراق إجابات امتحانات الدبلوم في العريش.. وإحالة السائق للنيابة

06/15 11:46

شمال سيناء- تمت إحالة سائق السيارة المختطفة إلى النيابة العامة بالعريش والتى كانت تنقل أوراق اجابات امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية للتمريض للتحقيق معه.

وصرح اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء بأنه تمت إحالة السائق إلى النيابة العامة لارتكابه عديد من الأخطاء والمخالفات .. منها الخروج عن خط سير السيارة المحدد له ، وتحميل أوراق الإجابات بالسيارة دون التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتوفير الحراسة اللازمة لتأمينها ، وغير ذلك من الأمور المتبعة عند نقل أوراق خاصة بالامتحانات .. مما يثير علامات استفهام كبيرة حول السائق .

وأشار المحافظ الى أن عملية نقل وتوصيل أوراق الأسئلة والإجابات لمختلف الامتحانات على مستوى المحافظة تتم وفق آلية أمنية محددة وبخطوط سير مؤمنة بالكامل ، وأن خروج السائق عن معظم هذه الضوابط يثير العديد من علامات الاستفهام حوله .. ومن ثم تم تحويله الى النيابة العامة للتحقيق معه .

ومن جهة أخرى تكثف كافة الأجهزة الأمنية بسيناء جهودها من أجل إعادة السيارة المختطفة وما تقله من أوراق إجابات امتحانات دبلوم التمريض.

وكان قد تم اخطار الأجهزة الأمنية بشمال سيناء عن تعرض السيارة رقم 5862 التابعة لمديرية الصحة والمقلة لأوراق اجابة امتحانات دبلوم التمريض للاختطاف من قبل مسلحين أثناء سيرها على طريق جسر الوادي بالعريش وفروا هاربين بالسيارة وأوراق الإجابة .

المصدر: أش أ

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل