المحتوى الرئيسى

بداية قوية للمغرب في تصفيات الكرة الشاطئية

06/15 22:06

الدار البيضاء- خاص (يوروسبورت عربية)

انطلقت بشاطئ عين الذياب بمدينة الدار البيضاء المغربية التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في كرة القدم الشاطئية والتي ستقام بمدينة رافين الإيطالية من 1 إلى 11 أيلول / سبتمبر المقبل.

وشهد اليوم الافتتاحي فوز اصحاب الأرض على ليبيا 7-5 فيما تفوق المنتخب النيجيري حامل اللقب على مدغشقر 5-3 وخسر لامنتخب الجزائري امام السنغال 4-9.

وتضم التصفيات التي ستستمر حتى 19 من حزيران/ يونيو الحالي 9 منتخبات وزعت على 3 مجموعات، وسيتأهل أول كل مجموعة بالإضافة لأحسن مركز ثاني لنصف النهائي، فيما سيمثل المنتخبان المتأهلان للنهائي إفريقيا في كأس العالم.

وضمت المجموعة الأولى 3 منتخبات عربية وهي المغرب البلد المضيف وليبيا ومصر،فيما ضمت الثانية منتخبات نيجيريا حامل اللقب وجنوب إفريقيا ومدغشقر ،والثالثة منتخبات الكوت ديفوار والسنغال والجزائر .

وانطلقت المنافسات بلقاء المنتخب المغربي والمنتخب الليبي حيث فرض أسود الأطلس سيطرتهم على اللقاء وسجلوا 7 أهداف عن طريق نسيم الحداوي 3 أهداف و رضا المختاري هدفين وهدف لكل من ياسين الصالحي وأحمد الأطلسي ،فيما سجل الليبيون 5 أهداف عن طريق عبد القادر الإدريسي هدفين وهدف لكل من السرطاوي وإسماعيل عيس ومنصور محمد .

وفي المجموعة الثانية بدأ المنتخب النيجيري حملة الدفاع عن لقبه بنجاح عل حساب منتخب مدغشقر الذي يعتبر من أقو المنتخبات الإفريقية وهزمه 5-3 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل