المحتوى الرئيسى

48 ساعة تفصل ليوناردو عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان

06/15 19:16

أشارت التقارير الإخبارية الفرنسية أن البرازيلي ليوناردو المدير الفني لنادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن منصبه في النيرازوري إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدرب البرازيلي سيتولى منصب المدير الإداري للنادي الفرنسي في غضون الثماني وأربعين ساعة القادمة.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد كشفت أمس أن ماسيمو موراتي رئيس نادي الإنتر قد اتصل هاتفيا بالمدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني السابق للمنتخب التشيلي للتباحث حول إمكانية توليه تدريب الفريق الموسم المقبل خلفا لليوناردو, بينما أورد تقرير بصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن مدرب الميلان السابق قد التقي مع ممثلي نادي باريس سان جيرمان في العاصمة القطرية الدوحة للتباحث حول مستقبله.

إلا أن رئيس عملاق مدينة ميلانو الإيطالية سارع بنفي اتصاله ببيلسا مؤكدا أن النادي لديه حاليا مدرب علي مستوي عال وأنه لا يفكر في تغييره, بينما أكدت الصحيفة الفرنسية أن رحيل المدرب البرازيلي ليوناردو عن الإنتر وانتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس قد بات وشيكا.

وذكر تقرير الصحيفة واسعة الانتشار في فرنسا أن ليوناردو حاليا يقضي العطلة الصيفية في موطنه, بينما سيتولى وكيله خوض المحادثات مع مسئولي باريس سان جيرمان والتي من المتوقع أن تنتهي بشكل جيد قريبا.

جدير بالذكر أن ليوناردو (41 عاما) قد قاد الإنتر للفوز بكأس إيطاليا والحلول ثانيا في ترتيب أندية الدوري خلف الميلان الموسم المنصرم إثر توليه مسئولية تدريب الفريق في ديسمبر الماضي خلفا للإسباني رافاييل بنيتيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل