المحتوى الرئيسى

مؤشر البورصة الكويتية يقفل على ارتفاع قدره 6ر15 نقطةالاربعاء

06/15 16:52

الكويت - اقفل مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) على ارتفاع قدره 6ر15 في نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 6346 نقطة.

وبلغت كمية الاسهم المتداولة نحو 8ر131 مليون سهم بقيمة بلغت حوالي 6ر20 مليون دينار كويتي موزعة على 2270 صفقة نقدية.

وارتفعت مؤشرات خمسة قطاعات من أصل ثمانية حيث سجل قطاع الشركات غير الكويتية اعلى ارتفاع من بين القطاعات مرتفعا بـ 1ر48 نقطة تلاه قطاع الاغذية بارتفاع 2ر44 نقطة ثم قطاع الخدمات بارتفاع قدره 3ر30 نقطة.

وسجل قطاع البنوك اعلى تراجع من بين القطاعات متراجعا ب 9ر14 نقطة تلاه قطاع الصناعة بتراجع قدره 5ر2 نقطة فيما بقي قطاع التأمين على ما هو عليه عند الاقفال السابق دون تغيير.

وحقق سهم المجموعة المتحدة للصناعات الغذائية اعلى مستوى بين الاسهم الرابحة مرتفعا بنسبة 6ر19 في المئة تلاه سهم الخليجية المغاربية القابضة مرتفعا بنسبة 1ر8 في المئة ثم سهم رمال الكويت العقارية مرتفعا بنسبة 8 في المئة.

وسجل سهم لؤلؤة الكويت العقارية اكبر تراجع بين الاسهم الخاسرة بنسبة بلغت نحو 9 في المئة تلاه سهم المجموعة التعليمية القابضة بنسبة تراجع بلغت نحو 7 في المئة ثم سهم مراكز التجارة العقارية بنسبة تراجع بلغت نحو 6 في المئة.

وحقق سهم الاولى للتسويق المحلي للوقود اعلى مستوى تداول بين الشركات المتداولة بكمية اسهم بلغت نحو 2ر11 مليون سهم.

واستحوذت خمس شركات هي الاولى للتسويق المحلي للوقود وابيار للتطوير العقاري والصفاة تك القابضة والصفاة للطاقة القابضة والاستشارات المالية الدولية (ايفا) على 3ر33 في المئة من اجمالي كمية الاسهم المتداولة بمجموع بلغ نحو 44 مليون سهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل