المحتوى الرئيسى

العناية الإلهية تنقذ سمية الخشاب وريهام عبد الغفور من الغرق

06/15 14:17

تعرضت الفنانتان سمية الخشاب وريهام عبد الغفور لموقف لا يحسدان عليه، بعد ان سقطتا في مياه نهر النيل بسبب اختلال توازنهما أثناء وجودهما بمدينة أبنود بقنا لتصوير أحد مشاهد مسلسلهما الجديد "وادي الملوك".

وأكدت سمية أنها شعرت ان بينها وبين الموت دقائق معدودة لولا تدخل مساعد المخرج شادي أبو شادي لإنقاذها، وقالت: "العناية الإلهية أنقذتني من الموت غرقًا في النيل أنا وزميلتي ريهام عبد الغفور؛ حيث كان من المفترض أن نصعد على أحد القوارب، ثم اختل توازننا فسقطنا في النيل".

وأضافت: "الحمد لله؛ فقد تمكن مساعدا المخرج شادي أبو شادي ومحمد عاشور من إنقاذنا، حتى إنني لم أصدق ما حدث، وصليت ركعتي شكر لله سبحانه وتعالى بعد خروجي من المياه؛ فقد كان بيننا وبين الموت دقائق، خاصةً أنها منطقة عميقة، ومن الصعب السباحة فيها".

وتسبب هذا الموقف في تلف الكاميرا الخاصة بشادي أبو شادي، وتعطيل التصوير لفترة طويلة من الوقت.

وتدور أحداث مسلسل "وادي الملوك" حول فترة معينة من تاريخ مصر، هي بدايات القرن التاسع عشر ويرمز إلى الفساد الموجود في العصر الحالي مثل الاستيلاء على أراضى الدولة من قبل كبار المسئولين في النظام السابق.

المسلسل بطولة صابرين، سمية الخشاب، ريهام عبد الغفور، مجدي كامل، نبيل الحلفاوي، لطفي لبيب، ورانيا محمود ياسين، وقصة محمد المنسي قنديل وسيناريو محمد الحفناوي وحوار عبدالرحمن الأبنودي، وإخراج حسني صالح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل