المحتوى الرئيسى

الأندية تمهل الجبلاية 14 يوما للموافقة على تطبيق المادة 18 قبل الشكوى للفيفا

06/15 15:46

أعلنت الأندية أعضاء الجمعية العمومية داخل الاتحاد الدولى لكرة القدم المشاركة فى مؤتمر نادى سموحة والخاص بتطبيق المادة 18 من لائحة الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، التوصيات فى ختام المؤتمر والتى يأتى فى مقدمتها رفع مذكرة إلى اتحاد كرة القدم المصرى بواسطة نادى سموحه كونه النادى المفوض من الأندية المشاركة يطالب فيها بتطبيق المادة 18 اعتبارا من الموسم المقبل 2011-2012.

كما سيتم رفع مذكرة للمجلس القومى للرياضة للمطالبة بقيام المجلس بمسؤلياته  وإلزام اتحاد الكرة بتطبيق المادة 18 بالإضافة إلى تشكيل لجنة من الأندية المشاركة تقوم بدراسة إجراءات تنفيذ المادة 18 والضوابط والقرارت الخاصة بها  لحفظ حقوق الأندية  إلى أن يتم تكليف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة برئاسة تلك اللجنة.

وقررت الأندية بمنح الإتحاد المصرى فرصة لمدة أسبوعين لاتخاذ القرار المناسب سواء بتنفيذ المادة 18 من عدمه ، وإذا لم يتم اتخاذ القرار المناسب فإن الأندية المتضامنة سترفع الأمر الى الفيفا.

واختتمت اللجنة توصياتها عن طريق محمد بيومى خبير اللوائح  بإرجاء ما أثير من موضوعات اخرى فى المؤتمر إلى الإجتماع القادم يوم 25 يونيه الجارى وهو موعد إنقعاد الجمعية العمومية الطارئة لسحب الثقة من الإتحاد المصرى.

وقد أعلن اسماعيل فايد نائب رئيس سموحة فى نهاية المؤتمر بان عدد الاندية التى حضرت وصل إلى 42 ناد اضافة إلى استقبال النادى لـ 35 توكيل للمهندس فرج عامر رئيس النادى من مسؤلى الأندية التى تعثر حضور مندوبيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل