المحتوى الرئيسى

الأندية تعطي مهلة لاتحاد الكرة أسبوعًا لتطبيق المادة 18

06/15 00:17

اجتمع اليوم 42 ناديًا منهم ممثلين لأندية الزمالك والإسماعيلي سموحة حيث قام 35 ناديًا بتفويض المهندس فرج عامر رئيس سموحة لتمثيلهم في حالة تصعيد الموقف للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لدراسة المادة 18 التي كانت محور الاجتماع.

وطالبت الأندية المشاركة بتطبيق المادة 18 من قانون "الفيفا" الخاصة بالهيئات والمؤسسات التي تدير الأندية عن مجموعة من التوصيات في إطار مطالبتها لاتحاد الكرة بتطبيق تلك المادة.

حيث لخص الاجتماع إلى ضرورة رفع مذكرة إلي الاتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق المادة 18 بالإضافة إلى رفع مذكرة أخرى للمجلس القومي للرياضة للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بتطبيق تلك المادة، علاوة على تشكيل لجنة مكونة من 8 أعضاء برئاسة المهندس فرج عامر لدراسة تنفيذ المادة 18 اعتبارًا من الموسم القادم. وأخيرا، أوصت الأندية في الاجتماع بمنح الجهات المسئولة أسبوعًا لتنفيذ ما أسفر عنه المؤتمر من توصيات.

ودعت الأندية المطالبة بطرح الثقة في مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر إلى اجتماع غير عادى يومي 25 ، و26 يونيو الحالي في دار الدفاع الجوى بالقاهرة.

وعلى هامش الاجتماع، قال علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك والذي حضر ممثلاً للأبيض أن اجتماع اليوم خرج مثمرًا وحقق أهدافه بلم شمل الأندية المعارضة لاتحاد الكرة، مؤكدًا على تمسك الزمالك على سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي من خلال الطرق المشروعة عبر الجمعية العمومية غير العادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل