المحتوى الرئيسى

تدريب خاص لميدو وإمام والصفتي بالزمالك وعقوبات مضاعفة للمتغيبين

06/14 23:22

قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خضوع الرباعي أحمد حسام "ميدو" وعمرو بركات وحازم إمام وعمرو الصفتي لتدريب منفرد في العاشرة من صباح غد الأربعاء تحت إشراف طارق سليمان المدرب العام.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض فإن قرار العميد يأتي لرفع لياقة الرباعي البدنية قبل لقاء الفريق أمام طلائع الجيش في الاسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري العام والمقرر له الاثنين المقبل.

وكان ميدو قد شارك في لقاء الفريق الودي أمام جولدي وسجل هدفين وظهر بمستوي متميز للغاية.

وفى سياق متصل، ينتظر أن يشارك اللاعب مصطفي شاهين- الذي يخضع للاختبار حاليا مع الفريق- في التدريب الصباحي غدا من أجل تحديد إمكانية التعاقد معه بعدما ظهر بمستوي متميز في تدريب اليوم ونال إشادة الجهاز الفني وخاصة أن اللاعب لم يتجاوز الـ 21 عاما ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

من جانب آخر، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول أن لائحة الفريق الخاصة بالغرامات والعقوبات سوف يتم تطبيقها على لاعبى الفريق الذين يتغيبون عن المران الصباحى أو المسائى تعليقا على استمرار غياب مدافع الفريق اليوم الثلاثاء عن المران لليوم الثاني على التوالي.

وشدد ابراهيم على أنه فى حالة تكرار غياب أحد لاعبى الفريق لأكثر من مرة فسوف يتم مضاعفة العقوبة الموقعة عليه مضيفا أن لائحة العقوبات التى تنص عليها لائحة الفريق سوف يتم تطبيقها على عمرو الصفتى نظرا لتغيبه اليوم بدون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى.

يذكر أن حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش سينضم لتدريبات الفريق غدا بعد غيابه عن مران الفريق يومي الاثنين والثلاثاء بسبب معاناته من نزلة برد.

وكان اللاعب قد حرص على حضور مباراة جولدي الودية يوم الثلاثاء لمؤازرة زملائه بالرغم من الإصابة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل