المحتوى الرئيسى

حزب النور «السلفى» ينطلق بـ7550 توكيلاً ومقر واحد ومشروع جريدة.. وتأجيل الفضائية

06/14 22:19

بمقر واحد فى الإسكندرية ــ محل إقامته ــ و7550 توكيلاً ودعم من القيادات الشعبية فى الإسكندرية، تم إطلاق حزب النور المحسوب على التيار السلفى، ورغم موافقة لجنة شؤون الأحزاب على إطلاق الحزب، فإن رئيسه عماد الدين عبدالغفور أكد أنه قائم بأعمال رئيس الحزب لحين إجراء انتخابات على مقعد الرئيس فى الفترة ما بين ستة أشهر وسنة ــ حسب لائحة الحزب.

عبدالغفور أكد لـ«المصرى اليوم» فى تصريحات خاصة، أنه سيتواجد خلال الفترة المقبلة فى القاهرة وسيختار مقراً للحزب فى المعادى، وقال: «جار حالياً الاتفاق على مقار للحزب فى مختلف المحافظات بإمكانيات بسيطة، فضلاً عن إنشاء جريدة تعبر عن مبادئ الحزب وإرجاء مشروع الفضائية حيث يحتاج تمويلاً كبيراً».

وعقب موافقة لجنة شؤون الأحزاب، برئاسة المستشار كمال نافع على الحزب وتمتعه بالشخصية الاعتبارية وبحقه فى ممارسة النشاط السياسى، أصدر الحزب بيانه الأول، الذى أبدت خلاله اللجنة العليا سعادتها بقبول أوراق الحزب، ووصفته فى بيانها بأنه «حزب كل المصريين ويرحب بجميع طوائف الشعب، وفئات الأمة».. كما رحبت بالتعاون مع جميع القوى وجميع التيارات السياسية التى تسعى لتحقيق مصالح البلاد ودعم أمنها وسلامتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل