المحتوى الرئيسى

لجنة وهمية تلغي انتخابات نادي جامعة الزقازيق!

06/14 22:13

الشرقية- حسن سعيد:

فوجئ أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق بإلغاء انتخابات نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بشكل مفاجئ بعد شهر من فتح باب الترشيح؛ عقب زيارة لجنة من وزارة التضامن قررت إلغاء الانتخابات.

 

وأكد عدد من أعضاء هيئة التدريس المرشحين أن هناك ممارسات غير منطقية تتم في الخفاء لصالح فلول النظام البائد الذي يسيطر حاليًّا على الأمور داخل الجامعة؛ وأشاروا إلى أن باب الترشيح فتح يوم 3 مايو وأغلق يوم 9 مايو، وترشح أكثر من 50 أستاذًا يتنافسون على 15 مقعدًا.

 

وكانت جامعة الزقازيق قد دعت لإجراء انتخابات جديدة لنادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بعد أن تقدم أعضاء مجلس إدارة نادي هيئة التدريس باستقالاتهم بمديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، وهي الجهة المنوط بها قبول الاستقالة.

 

وأكدت د. حنان أمين، أستاذ طب الأطفال بكلية الطب ومرشحة عن مقعد كلية الطب، أن كثيرًا من الأمور غير المفهومة تتم ولا نجد من يبرر حدوثها؛ مشيرةً إلى أن المرشحين فوجئوا بالقرار أثناء جولاتهم اليوم؛ ما دفعهم لزيارة د. حامد القنواتي المشرف على الانتخابات، والذي أكد أن هناك لجنة من وزارة التضامن زارت النادي في ساعة متأخرة من مساء أمس وقررت إلغاء الانتخابات؛ بسبب طعن قدمه أستاذ في كلية الطب بعد غلق باب الطعون بشهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل