المحتوى الرئيسى

«ميديا سورس»: «المصرى اليوم» الصحيفة الأكثر متابعة على «تويتر» فى الشرق الأوسط

06/14 22:01

كشفت المؤسسة فى بيان لها،الاثنين ، أن حساب «المصرى اليوم» على الموقع (AlmasryAlyoum_A@) هو أكثر حسابات الصحف متابعة فى الشرق الأوسط بأكثر من 78 ألف مشترك، بينما حلت الصحيفة فى المركز الخامس على مستوى وسائل الإعلام بشكل عام، حيث سبقتها حسابات قناتى «الجزيرة» و«العربية».

كما جاءت «المصرى اليوم» فى المركز الأول على مستوى جميع وسائل الإعلام فى قائمة «الأكثر متابعة داخل مصر».

وأوضحت المؤسسة أن قناة الجزيرة الإنجليزية أكثر القنوات التى تتم متابعتها فى الشرق الأوسط على تويتر (AJEnglish@)، فيما جاءت قناة الجزيرة باللغة العربية (AJArabic@) فى المرتبة الثانية، والأخبار العاجلة للجزيرة الإنجليزية فى المرتبة الرابعة (AJELive@).

وجاءت قناة العربية الإخبارية التى تتخذ من دبى مقراً لها فى المرتبة الثالثة، بينما كانت أكثر الشبكات الإخبارية متابعة على شبكة الإنترنت هى شبكة رصد الإخبارية المصرية (RassdNews@)، وأكثر المجلات متابعة هى تايم أوت دبى (TimeOutDubai@)، وأكثر الإذاعات استماعاً فى المنطقة هى مارينا إف إم (MarinaFM888@) التى تتخذ من الكويت مقراً لها.

كانت «المصرى اليوم» قد أنشأت حسابها على «تويتر» فى أبريل 2009 لتقديم خدمة الأخبار العاجلة ومختارات من الموقع الإلكترونى، ووصل متوسط المتابعين الجدد للحساب خلال الشهر الجارى إلى 250 مشتركاً يومياً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل