المحتوى الرئيسى

أعضاء "محلى طما" يهددون بتجميد أعمال لجنة التعليم

06/14 21:45

هدد أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمدينة طما بتجميد نشاط لجنة التعليم والتوجه للمجلس العسكرى لرفض المسئولي بالإدارة التعليمية بطما التعاون مع اللجنة المشكلة من المجلس المحلي الشعبي وإطلاعهم على الملفات الخاصة بمسابقة المعلمين بالعقد لوجود بعض الشبهات حيالها.

حيث كان هناك اتفاق مسبق بين مندوب الإارة التعليمية لذى حضر جلسة المجلس الشعبى المحلى التى عقدت بتاريخ 20 مايو الماضى التى تم توجيه الاتهام فيها للجنة المختصة بتلقي الطلبات بالتلاعب فى العقود والمجاملات بها وإخفاء الشروط.

حيث طالب أحمد عبد الحفيظ رئيس لجنة التعليم رئيس اللجنة بتجميد نشاط لجنة التعليم اعتراضاً علي الإهانة التي تعرض لها أعضاء اللجنة الأربعة بمنعهم من تأدية دورهم الرقابي.. خاصة أن الأمر متفق عليه سلفا مع مسئولي الإدارة التعليمية، كما طالب باستبعاد كمال شلبي رئيس المدينة من منصبه متهمًا إياه بالتخاذل عن اتخاذ موقف تجاه مدير الإدارة التعليمية الذي خالف قانون المحليات بمنع أعضاء المجالس المحلية من القيام بدورهم الرقابى، معتبراً أن دورها انتهي ويزعم أن المجالس الشعبية تم حلها.

على جانب آخر، تدخل صبري المعبدي رئيس المجلس الشعبي المحلي بطما وحاول امتصاص غضب الأعضاء وطالب بتدخل سريع وفوري من رئيس الوحدة المحلية وطلب أعضاء اللجنة إرجاء قرار التجميد ووقف مخاطبة المجلس الأعلي للقوات المسلحة والمحافظ لحين وصول رد سريع من مجلس المدينة، بشأن التحقيق مع مدير الإدارة التعليمية في واقعة منع أعضاء اللجنة.

طالب لطفي مقبول عضو المجلس أعضاء لجنة التحقيق بعدم التعامل مع الإدارة التعليمية، وتحويل كل ما يخصها من مخالفات إلي النيابة الإدارية واعتبارها بلاغات رسمية ضدهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل