المحتوى الرئيسى

الجيش يهدد "شيكابالا" بالإيقاف

06/14 21:15

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

تلقى محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك، تحذيرا شفهيا شديد اللهجة من الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب محاولات اللاعب للتهرب من الانضمام لمعسكر المنتخب العسكري، الذي يستعد لنهائيات كأس العالم العسكرية بالبرازيل.

وحذر الاتحاد النجم الأسمر بعقوبة الإيقاف والغرامة المالية، في حال عدم الانضمام للمنتخب العسكري الذي يعسكر حاليا استعدادا للمشاركة في المونديال العسكري.

وكان "شيكابالا" قد رفض الانضمام للمنتخب العسكري، وأرسل الجهاز الفني للزمالك خطابا إلى الجهاز الفني للمنتخب يؤكد فيه إصابة اللاعب وعدم قدرته على المشاركة في المعسكر الحالي، وخوض المباريات الودية التي يخوضها المنتخب العسكري المصري في الفترة الحالية.

 

تمسك بحضور اللاعب

وتمسك مسؤولو المنتخب العسكري بحضور "شيكابالا" إلى مقر المعسكر للخضوع للكشف الطبي، وتحديد مدى قدرته على المشاركة في المباريات، وقدرته على الانضمام للمنتخب في بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 11 حتى 24 تموز/يوليو المقبل في البرازيل.

هذا التحذير يتضمن عدم السماح للاعب للسفر خارج مصر سواء مع ناديه أو مع المنتخب المصري الأول، وكذلك عدم الموافقة على سفره للاحتراف الخارجي في حال تلقيه عرضا جادا، حيث إن اللاعب مازال تحت تصرف القوات المسلحة، بسبب موقفه من التجنيد،وهو ما يعرض مستقبل اللاعب للعديد من الأزمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل